٦ طرق سهلة لارتداء الدنيم

الخميس 25 حزيران 2015

٦ طرق سهلة لارتداء الدنيم

 إن قماش الدنيم واحد من الأقمشة المريحة والمتنوعة والتي لا تفقد جاذبيتها مع الارتداء المتكرّر. هذا الموسم، كل العلامات التجارية تكرّم الدنيم وتصنع قطعاً مصنوعةً منه بألوان متعدّدة. 

 

في ما يلي، نعرض عليك ٦ طرق سهلة لارتداء الدنيم هذا الموسم. 

 

١) سترة الدنيم 

 

يمكن ارتداؤها مع جينز بلون مطابق وجينز ضيق أو سروال أسود، رمادي، أبيض أو بيغ غامق.أضف إلى ذلك قميصاً كلاسيكياً. 

 

٢) جينز دنيم 

 

يمكن لهذا الجينز أن يُشعرك بالراحة فيكون هناك توازن مثالي بين الشعور بالاسترخاء وباللياقة. يجب أن يكون الجينز ضيقاً وغامقاً ومرفقاً بحذاء جلدي وقميص أبيض وسترة خفيفة إذا كانت المناسبة رسمية. 

 

٣) قمصان دنيم 

 

يجب أن يكون هناك تناسق في الملابس وأن يكون الدنيم خفيفاً لكي لا يزعج. 

 

الألوان الباهتة تليق بشكل جيّد مع البذلات الزرقاء والرمادية الغامقة أما القمصان الأغمق فتناسب البذلات الفاتحة مثل اللون  الرملي. هذا الستايل يبدو جميلاً مع ربطة عنق أو من دونها. 

 

٤) الدنيم المزدوج

 

من الجميل مزج قطعتين من الدنيم سوياً في بعض الأوقات وذلك بألوان مختلفة مثل قميص دنيم أزرق مع سروال قصير دنيم لونه أبيض. التباين في الألوان مهم جداً. 

 

٥) الجينز الأبيض 

 

يُعتبر الجينز الأبيض على الموضة، ويمكنه أن يضفي الحياة على القميص العادي، ويجب أن يكون ضيقاً وناصع البياض وينتهي على حدود الحذاء. يجب تفادي ارتداء الأحذية البيضاء مع هذا النوع من الجينز. 

 

٦) اكسسوارات دنيم 

من المحبّذ شراء راي- بان دنيم وحقائب دنيم. عدد من الماركات المعروفة عرضت اكسسوارات دنيم مثل الأحذية الكلاسيكية والأحذية الرياضية.