جيجير لوكولتر يرمّم فيلماً في مهرجان شانغهاي

الأربعاء 24 حزيران 2015

جيجير لوكولتر يرمّم فيلماً في مهرجان شانغهاي

جيجير لوكولتر يرمّم فيلماً في مهرجان شانغهاي

 

لطلما اظهرت جيجير لو كولتر دعمها لتقدير الأفلام والمحافظة عليها، لا سيّما من خلال علاقتها بمهرجان شانغهاي الدولي للأفلام، التي امتدّت على خمس سنوات، خصوصاً عبر التزامها بمشروع "ترميم أفلام الصين الكلاسيكيّة" وتمويله بالمزادات العلنيّة.

 

وفي هذا الإطار، استطاعت الشركة أن ترمّم عشرة أفلام كلاسيكيّة في غضون هذه السنوات الخمسة الماضية.

 

وهذه السّنة، 2015، سترمّم جيجير لوكولتر، بالاشتراك مع مهرجانات شانغهاي الدوّليّة للأفلام، عمل المخرج تونغ تشينغ يي الكلاسيكي، "C’est la vie, mon chéri"، وهو أعظم عملٍ قام به هذا المخرج المشهور من هونك كونغ.


وهدف العشاء الفاخر الذي نظّمته جيغير لوكولتر الى جمع التمويل لمشروع ترميم هذا الفيلم، وقد شارك بالعشاء عددٌ من أصدقاء العلامة التجاريّة  المحلّيين والقادمين من سائر انحاء العالم، حمعهم حبّ الأفلام الصينيّة، وهدف اعادة المجد اليها، مع التقدير لنيّة جيغير لوكولتر بدعم تاريخ الأفلام وتطوّرها.

 

ومن أبرز الذين حضروا في هذا العشاء، كارمين شابلين وزهاو وي، سفيري العلامة التجارية، الى جانب عدد من شخصيّات الصين المهمّة.


وفي اطار الاحتفال، اطلقت لوكولتر قطعتين جديدتين من مجموعتها Rendez-vous Ivyفي مؤتمرٍ صحافي في متحف الصّين الفنّي، تبعه عشاء فاخر كبير، فيما أُقيمت حفلة أخرى لمهرجان الفيلم في مجمّع شانغهاي للمعارض.

 

www.jaeger-lecoultre.com