أوميغا وفيلم المستشفى الطيّار

الأربعاء 24 حزيران 2015

أوميغا وفيلم المستشفى الطيّار

تفتخر أوميغا لاستضافتها الافتتاح الرئيسي في اسيا للفيلم الوثائقي The Hospital in the Sky في مبنى كاي تاك كروز هونغ كونغ. ويحكي الفيلم قصة تجربة سيندي كروفورد في المستشفى الطائر التابع لمنظمة "آوربيس" الدولية.

 

حضرت حفل الافتتاح سفيرة علامة أوميغا وراوي الفيلم سيندي كروفورد بالاضافة إلى  نائب الرئيس التنفيذي لأوميغا ورئيس قسم المبيعات الدولية رينالد ايشليمان وعضو مجلس إدارة مجموعة سواتش وبول فورست،  الرئيس التنفيذي للتطوير في منظمة "آوربيس" الدولية.


وتأتي هذه المستشفى الطائرة المتنقلة الضخمة مجهزة لتناسب متطلبات الطاقم وهي مؤسسة تعليمية. والجدير بالذكر أن الفيلم الوثائقي The Hospital in the Skyمدته 48 دقيقة يحكي قصة رحلة الفنانة سيندي كرفورد وابنتها كيايا في المستشفى الطائر التابع لمنظمة "آوربيس" الدولية في تروخيو، بيرو.

 

وبهذه المناسبة، علقت سيندي كرفورد:"سمحت لي الحياة بالعديد من الفرص لعمل الخير، لكن هذه الرحلة كانت استثنائية وأنا سعيدة جداً بمشاركة ابنتي هذه التجربة مع أطباء المستشفى الطائر."

 

كان هذا الفيلم الوثائقي ثاني فيلم من انتاج أوميغا ومنظمة "آوربيس" الدولية بعد Through Their Eyesالذي روى قصة زيارة دانيال كريج للمستشفى الطائر عندما كانت في منغوليا.

 

ومن جهته، أضاف ايشليمان: " يصعب علي تصديق ما شاهدته! وأنا فخور جداً لكوني جزء من هذا الفيلم لأن نعمة البصر جداً مهمة بالنسبة لكل من يعمل في أوميغا وعملنا مع منظمة "آوربيس" الدولية يشجعنا في عملنا ويجعلنا نشعر أننا جزءاً منهم."

 

تضم منظمة "آوربيس" الدولية وغير الربحية مستشفى جويا متخصصا تتمثل مهمته في تقديم يد العون والعلاج الطبي المتخصص للعيون إضافة إلى الحد من احتمالية فقدان البصر في أنحاء العالم. وعلق فورست: " نحن ندرب الأطباء ليقوموا بتقديم العلاج والتشخيص المناسب لمن يحتاج في مجتمعاتهم ومن يشاهد هذا الفيلم، سيدرك ويقدر ما نفعله."

 

للمزيد من المعلومات عن الموضوع، يرجى زيارة الرابط أدناه:

http://www.omegawatches.com/planet-omega/social/orbis

أحدث الأخبار السبّاقة