انضمّ الى الاحتفال مع أرماني والفيسبا 946

الثلاثاء 23 حزيران 2015

انضمّ الى الاحتفال مع أرماني والفيسبا 946

 انضمّ الى الاحتفال مع أرماني والفيسبا >946

 

يحتفل بيت الموضة العريق Armaniبعيده الأربعين هذه السّنة، عبر اطلاق سلسلة أحداث ومنتجات محدودة وحصريّة، تعزّز مقامه وعيده. والدّعوة مفتوحة لكلّ الذين يريدون الانضمام الى هذا الاحتفال، والقيام بجولة على درّاجة Vespa 946بنسختها الخاصّة من Emporio Armani، التي قد تخطف حتماً أنظار من يراها.

 

هذه الدرّاجة تحتفل أيضا لمرور 130 عاماً على تأسيس فريق بياجيو لدرّاجات الVespa، ينبع تصميمها  من خيال أرماني ومكاتب تصميمه، أعيدت  صياغته بأسلوب الفيسبا الأصليّ وسحرها.

 

قطع الدرّاجة المعدنيّة غير لمّاعة، وشعار "Emporio Armani" يزيّن طرفيها، مع علامة الصقر الأسطوريّة للعلامة التجاريّة، فوق الضوء الأمامي. وتأتي الفيسبا 946 امبوريو ارماني أيضاً مع مجسّمات من الألومينيوم، مقاعد من الجلد البنّي، اكسسوارات جميلة، وأدوات تحكّم الكترونيّة. وطبعاً، كلّ الأفضل من أرماني.

 

محرّك هذه التحفة الصغيرة من نوع four-strokeالكتروني، واسطوانات من 220 ملم للفرامل، بالإضافة الى نظام ABSمن محطّتين وعجلتين من 12 انش، من أجل ضمانة سلامة راكب الدرّاجة.

 

يجدر الذكر أنّ انتاج درّاجة الVespa 946 Emporio Armaniسيكون محدوداً جدّاً، لذا عليك أن تقرّر سريعاً ما اذا كنت َستشتري واحدة!

 

www.armani.com