تاغ هوير تقدم فيلمها الجديد

الثلاثاء 23 حزيران 2015

تاغ هوير تقدم فيلمها الجديد
قدمت دار الساعات تاغ هوير فيلمها الجديد "لا نوي دي غليس" La nuit de Glisse ، الذي سيعرض في دور السينما الاوروبية من 10 إلى 13 ديسمبر 2015. وسيجري العرض الأول في سينما جراند ريكس في باريس في 27 نوفمبر 2015.
 
 
 
إنه حدث بمثابة عبادة في عالم الأحداث الرياضية،وتم خلق لا نوي دي غليس في السبعينيات من مجموعة من الرؤيويين، وساهم في ولادة ما يعرف اليوم بالرياضة المتطرفة (اكستريم سبورت) وهو ظاهرة إجتماعية حديثة. 
 
 
والعام 2015 جاب تيري دونارد مرةً أخرى العالم مع كاميرته لتقديم صور متطرفة ومشاهد مؤثرة. وكان موضوعه الأساسي : #DontCrackUnderpressure دونت كراك اندر برشر، أي عدم الإخفاق تحت الضغط. 
 
 
 
رياح عاتية وجبال غير واقعية وأمواج عملاقة تغطي الأفق، ستمنح الجماهير هذا العام فرصة إكتشاف واختبار هذا النوع من الرياضة المتطرفة ورؤية كيفية تطور هذه التخصصات عبر السفر في كافة أقطاع الأرض لالتقاط مشاهد تبهر العقل والكيان في خضم بيئة طبيعية جامحة بالقرب من رياضيين شغوفين.
 
 
 
تبدأ هذه المغامرات بالتزلج مروراً بالطيران وركوب الدراجات وصولا إلى التجديف، ففي كل زاوية هناك لقاء خاص مع رجل أو إمرأة يدفعون أنفسهم بشكلٍ منتظم لتحدي الطبيعة. 
 
 
أما الساعة التي تدعم هذا الحدث فهي تاغ هوير فورمولا وان كالبر 16، لأن السباق الأقصى يبحث عن ساعةٍ قصوى. وتتميز هذه الساعة بهيكل أعيدت صياغته بشكلٍ باهر وقطر يبلغ 44 ملم ومظهر أسود مليء بالرجولة ضمن هيكل من التيتانيوم.