رحلة عبر التاريخ ابتداءً من ٢٠١٦

الثلاثاء 23 حزيران 2015

رحلة عبر التاريخ ابتداءً من ٢٠١٦

 ستأخذنا Venice Simplon-Orient-Expressالأسطورية إلى رحلة ساحرة في القطار عبر التاريخ الغني لأوروبا وذلك ابتداءً من عام ٢٠١٦. 

 

تمنح ضيوفها طعم الأيام الرائدة حين كان السفر متاحاً بالسكك الحديدية. وهذا الطريق الجديد يسمّى برلين وهو يربط بين عواصم أوروبا التاريخية لندن، باريس وبرلين.

 

ستبدأ الرحلة الافتتاحية من لندن إلى برلين، عبر باريس يوم الخميس ٢ يونيو ٢٠١٦.

 

يمكن للضيوف  على متن Venice Simplon-Orient-Expressأن يختبروا تجربة غنية من الفن- الديكور السائد في حقبة ماضية في عربات فاخرة من اعوام العشرينات. الخشب المطعّم والمفروشات المزخرفة تعيد الرومانسية والحنين إلى العصر الذهبي للسفر. يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بعشاء فاخر في السيارات الأنيقة المخصّصة للطعام، احتساء الكوكتيلات الكلاسيكية أو الشمبانيا والاستمتاع بوسائل الترفيه في السيارة- البار. 

 

الضيوف المسافرون في مقصورات النوم سيحصلون على خدمات خاصة من قبل مضيف شخصي. 

 

مدّة الرحلة من لندن إلى برلين يومان وليلة واحدة يستطيع من خلالها الضيوف الاسترخاء والتمتع بغداء من ثلاثة أطباق، والاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية من شمال فرنسا وريف ألمانيا قبل الوصول إلى المدن الخلاّبة. العشاء مؤلّف من ٤ أطباق تليه استراحة النوم في المقصورات المريحة.

 

أسعار رحلة العودة من برلين إلى باريس أو إلى لندن تبدأ من ٣٤٧٤$ للشخص الواحد متقاسماً مقصورة مزدوجة. ويشمل السعر تقديم جميع الوجبات على متن القطار. 

 

www.belmond.com