التحضيرات اكتملت لسباق بلانبان في موسكو

الاثنين 22 حزيران 2015

التحضيرات اكتملت لسباق بلانبان في موسكو

 التحضيرات اكتملت لسباق بلانبان في موسكو.

 

قدّمت سلسلة بلانبان GTحدث سباقها الذي سيُقام في موسكو سيتي، في مؤترٍ صحافيّ رسمي، وهذا الحدث هو المرحلة الرابعة من بطولة سلسلة بلانبان سبرينت. موعده في الثالث والرابع من يوليو المقبل، في مسار موسكو رايسواي.

 

من الذين شاركوا في المؤتمر: رئيس مشروع بلانبان سبرينت سيريز في موسكو طوم سوير، رئيسة مسار موسكو رايسواي اكاتيرينا بيلتسفيتش، المدير التنفيذي لفيديراليّة روسية للسيّارات (RAF) اليكسي كاراشيف، سائق GTالروسي مارك شولزيتسكي، وسائق نيسان RJNمن أكاديميّة نيسان ميخائيل اليشين.

 

ولن يؤثّر التغيير المفاجئ في مكان السّباق على جاذبيّة هذا الحدث الذي سيكون السباق الأوّل الروسي في سلسلة بلانبان، وهذا كان واضحاً من خلال المؤتمر. وفي ظلّ التحضير المحكم، الجدول المختصر والتمرينات، لا يستطيع اي فريق مشارك او سائق بمفرده أن يتحمّل ايّ خطأ كبير.

 

وتبدو لائحة المشاركين في هذه البطولة مشوّقة، فستشارك أربعة سيّارات جديدة الى جانب السيّارات المعتادة، بالإضافة الى سائقين روسيّين مميّزين وعاليي المستوى. أبرزهم: العلّامة ميخائيل اليشين، والسائقين كيريل لادجيغين وفيكتور شايتار الذي ربح فئة GTE Amفي بطولة لومانز الأخيرة، وطبعاً رابح مسابقة أكاديميّة نيسان GTمارك شولزيتسكي سيشارك أيضاً في هذا السباق المنتظر. 

 

www.blancpain.com