نجاح مستمرّ لنادي GT الرياضي

السبت 20 حزيران 2015

نجاح مستمرّ لنادي GT الرياضي

 نجاح مستمرّ لنادي GT الرياضي.

 

في هذا الموسم، يلقى نادي  GT Sports  في كلّ دورة نجاحاً يفوق الدورة التي سبقتها. وستكون في المرحلة الثانية من بطولة Blancpain  للتحمّل، التي تُجرى في مسار بول ريكارد، 21 سيّارة مشاركة، ما يعني انّ عدد السيّارات في هذه البطولة، منذ اجرائها لأوّل مرّة، قد تضاعف تقريباً.

 

والظاهر ان فكرة نادي GTالرياضي، وهي سلسلة معيّنة من السائقين البرونزيين، تستقطب عددا من السائقين الذين يتمنّون ان يتقاسموا شغفهم للسيّارات الجميلة والمنافسة الودّيّة مع غيرهم من السائقين.

 

فبعد دورةٍ افتتاحيّة ناجحة في برشلونه، لن يستقبل مسار بول ريكارد أقلّ من 21 سيّارة لسباقي نادي GTالرياضي السريع الأحد في الحادي والعشرين من يونيو الحالي.وليس من المفاجئ ان يكون 7 من المشاركين ال10 الجدد فرنسيين، فمسار بول ريكارد لطالما جذب جميع السائقين المحلّيين بهالته المشوّقة.وتقريباً، جميع المشاركين الجدد قد شاركوا سابقاً في سلسلة نظّمتها SRO، لذا يعرفون أنّهم بين أيادٍ أمينة.

 

انّما محطّ أنظار الدورة الثانية من بطولة GT Sports Clubليس السائقين الجدد بطبيعة الحال، بل السائقون المعتادون على البطولة والذين يسعون الى تثبيت نجاحهم ومراكزهم، مثل السائق ماكس بيانشي، الذي قدّم أداءً رائعاً في برشالونه، وبين منافسيه الشرسين، ستيفانو بيزتوشي الإيطاليا، الذي أخذ السباق القصير المرّة الماضية، لكنّه لم يفلح في السباق الطويل.

 

وأربعة من سائقي نادي GTالرياضي سيكونون في غاية الانشغال في نهاية هذا الأسبوع ، فباتريك فان غلابيكي، مارتين لانتينغ، لويس- فيليب سونين وموريس ريشي لن يشاركوا فقط في الGT Sports Clubفي لوكاستيلي، بل انّهم سيشاركون في سباق بلانكبان للتحمّل خلف مقود الفيراري. وستكون الليلة قصيرة جدّاً لهم، كون الفترة بين السباقين لا تتجاوز العشر ساعات...

 

www.blancpain.com