متموّل ألماني يشتري 7 آستون مارتين له وللأصدقاء

السبت 20 حزيران 2015

متموّل ألماني يشتري 7 آستون مارتين له وللأصدقاء

متموّل ألماني يشتري 7 آستون مارتين له وللأصدقاء

 

في عالم السيّارات العالية المستوى، ليس غريباً أن يطلب أصحاب رؤساء الأموال والثروات أن تُصمّم سيارات خصّيصاً حسب ذوقهم. ولكن الغريب هو أن يطلب جامع سيّارات ألماني اسمه ماركوس ستورك لا سيّارة واحدة، بل سلسلة من سبع سيّارات Vanquishرياضيّة.

 

وماركوس ستورك هو مؤسّس شركة Storck Bikesلصناعة الدرّاجات الناريّة ورئيسها. وبحسب آستون مارتين، استلم ستورك السيّارة الأولى من السلسة، وأنّ السيّارات الستّ الأخرى ستذهب "لأصدقاء آخرين يحبّون السيّارات." واستلم ستورك السيارة الأولى من رئيس القسم في المبيعات للVIPفي استون مارتين، الدكتور ماتيو بينيت.

 

وسيارات الفانكيش الكوبي السبعة هي من ضمن سلسة محدودة الانتاج اسمها "One of Seven"، بنتها خدمة آستون مارتين للتشخيص، ويتمتّع تصميمها الخارجي بعدّة طبقات من ألياف الكاربون، بشكلٍ سلسٍ وأنيق. وهذا تطلّب من آستون مارتين ادخال تقنيّة جديدة الى صناعتها.

 

كما أنّ هذه السيّارات الحصريّة تتضمّن اضافات عالية الفخامة والرفاهيّة، مثل اضافة الألماس الى أطراف المقاعد، وحفر على ظهرها اسم "One of Seven"، واضافة رمز آستون مارتين الظاهر عبر استخدام الكاربون الصافي.

 

وقال ستورك بعد استلامه السيّارة: "انّي متشوّق جدّاً لرؤية سلسلة آستون مارتين فانكيش تتحقّق فعلاً أمام عينيّ. فالانتباه الى التفاصيل، الخدمة والولاء الذي رأيته من فريق Qهو فعلاً رائع، والنتيجة مدهشة."

أحدث الأخبار السبّاقة