مرسيدس- بينز تقدّم نسخة مميّزة من الSprinter

الجمعة 19 حزيران 2015

مرسيدس- بينز تقدّم نسخة مميّزة من الSprinter

 مرسيدس- بينز تقدّم نسخة مميّزة من الSprinter

 

يحتفل قسم الآليّات التجاريّة في مرسيدس- بينز بعيد الSprinter Vanالعشرين. وفي هذه المناسبة، قدّم المصنّع الألماني نسخة مميّزة من هذه الشاحنة الصغيرة، واسمها ال"Edition Sprinter".

 

وهذا الطراز المحدود الإنتاج متوفّر كشاحنة صغيرة أو باص صغير، والتصميمان متوفّران فقط باللون الفضّي المعدنيّ. ولأوّل مرّة في تاريخ هذه الآليّة، ستكون مصابيحها الخلفيّة داكنة، وعجلاتها سوداء من 16 انش. ويستطيع محبّو هذه الشاحنة ان يطلبوها مع عجلات من 17 انش مقابل كلفة اضافيّة.

 

أمّا في الداخل، فالتغييرات اتت على الشكل التالي: دعسات ارضيّة خاصّة بالEdition Sprinter، عجلة قيادة بتصميم مقسّم الى اربعة اجزاء ومغلّف بالجلد، والنافذات الخلفيّة داكنة اللون.

 

انتاج الEdition Sprinterمحدود ب2000 نسخة، ويمكن ان يُطلب مع أي نوع محرّك تقدّمه الSprinterالأصليّة.وفي الأسبوعين المقبلين، ستطلق في أسواق 19 بلدا اوروبّيا،مثل السويد، اسبانيا، المانيا، هنغاريا وفرنسا. 

 

يفوق سعر الEdition Sprinterسعر الSprinterالعاديّة ب2300 يورو، اي نحو 2500 دولار، ما تعتقد مرسيدس انّه توفير كبير، لغاية 50%، نسبةً للمعدّات والمزايا الإضافيّة المتوفّرة في الشاحنة المميّزة.