نوفو سينماز في وافي مول

السبت 20 حزيران 2015

نوفو سينماز في وافي مول

 أعلنت نوفو سينماز، أكبر سلسلة  دور عرض سينمائي في منطقة الشرق الأوسط، عن خططها لافتتاح مجمع جديد يضم 19 صالة عرض في قلب مدينة دبي، ليكون المعلم الترفيهي للمخطط التوسعي الجديد لوافي مول، الوجهة التسويقية الفاخرة والترفيهية.

 

جاء هذا الإعلان خلال فترة توسّع نشِطة لنوفو سينماز، حيث تطمح سلسلة دور العرض السينمائي إلى أن يصل عدد شاشاتها إلى أكثر من 200 شاشة عرض بحلول عام 2016، إلى جانب المضي قدماً في مهمتها لتحسين التجربة السينمائية في أسواقها. وستقدم نوفو سينماز في وافي مول مفهوما سينمائيا جديدا في المنطقة، حيث ستضم تجربة ترفيهية فريدة مخصصة للعائلات إلى جانب معايير جديدة لزوار الدرجة الأولى.

 

إلى جانب ذلك، ستتميز نوفو سينماز في وافي مول بصالة عرض IMAXاستثنائية مجهزة بتقنية IMAX"ليزر" – الأكثر تقدماً في العالم. وتقدم تقنية IMAX"ليزر" صور فائقة الوضوح والدقة والسطوع إلى جانب تقديمها لمستوى جديد من الدقة الصوتية والتصميم الفريد لصالة عرض IMAXلتقديم أفضل تجربة سينمائية متكاملة على الإطلاق.

 

وبهذه المناسبة، قالت السيدة ديبي ستانفورد –كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لنوفو سينماز: "قمنا بزيارة مختلف الدول حول العالم لاستكشاف أفضل المفاهيم المتقدمة على الساحة السينمائية الترفيهية والمفضلة إلى قلوب عشاق السينما لتخطيط مشروع وافي مول الجديد. نحن متحمسون جداً بهذه الشراكة الجديدة مع مطوري مجمع وافي مول ولتقديم تجربة سينمائية فريدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط. ونحن نهدف إلى تخطي الحدود التقليدية ووضع معايير جديدة في عالم السينما والإيفاء بوعد نوفو سينماز بإمضاء أوقات لا تنسى."

 

ومن جانبه، علق السيد ديفيد ماي، المدير العام لمجموعة إم كي إم: "نحن سعداء بما يقدمه وافي مول، الوجهة التجارية التي تضم العديد من المطاعم الحائزة على جوائز عالمية وفندق "رافلز" والمحلات الفاخرة والسبا الرائعة وسيتم تعزيز هذه الوجهة بإضافة جديدة تتمثل في تقنية نوفو الترفيهية الفريدة. ويشمل المخطط التوسعي المطوّر كذلك، افتتاح فرع جديد من كارفور هايبر ماركت وفندق فاخر يضم 600 غرفة، مما سيجعل من وافي مول وجهة رئيسية في دبي الجديدة."

 

وتستمر الخطط الافتتاحية لنوفو سينماز في مراكز جديدة لها في عدة مواقع تمّ الإعلان عنها مسبقاً، والتي تشمل سوق التنين الصيني و"أي إم جي عالم من المغامرات"، الوجهة الترفهية المغلقة الأكبر في العالم. كما تخطط نوفو سينماز لافتتاح أبوابها في 01 مول ومول بوابة الشمال في الدوحة ومجمع السيف المحرق في البحرين وغيرهم الكثير.

 

www.novocinemas.com