كلّ ما يجب أن تعرفه عن الآبل ميوزيك

الأربعاء 17 حزيران 2015

كلّ ما يجب أن تعرفه عن الآبل ميوزيك

. كلّ ما يجب أن تعرفه عن الآبل ميوزيك

 

كما توقّعنا، أطلقت آبل خدمة الموسيقى الجديدة، Apple Music، في مرض المطوّرين WWDC2015. وهو تزويجٌ بين تطبيق الموسيقى من IOS، خدمة الاستماع الفوري من شركة Beats، وشبه شبكة تواصل للفنّانين، وبالتالي، آبل ميوزيك هو حلٌّ فعلاً طال انتظاره.

 

وبعد القاء نظرة حصريّة على هذه الخدمة، اليكم بعض التفاصيل عنها وعن طريقة عملها.

 

موسيقى Beats

 

لطالما كانت مزايا تطبيق البيتس رائعة، وتصميمه جيّد على الأيفون والأيباد. ودمجها مع تطبيق الموسيقى من آبل أضاف الكثير عليهما.في أسفل الشاشة تظهر خمس قائمات: اليك (For You)، الجديد، الراديو، التواصل (Connect) والموسيقى الخاصّة بالشخّص (My Music).

 

اليك

 

من احدى اضافات الBeats، وهي عبارة عن خدمة تقدّم أغانٍ تعتقد أنّها تناسب ذوق المستمع، بناءً على تاريخ استماعه للموسيقى في التطبيق، وعلى نسبة نقره على الأغاني.

 

الجديد

 

تتضمّن أجدد الأغاني والأعمال. يمكنك أن ترى الأغاني الأكثر نجاحاً والأكثر أهمّية بحسب ما يختاره فريق آبل من الخبراء.

 

الراديو

 

هو أفضل من راديو أيتيونز، مع اذاعة من بيتس تستمرّ لاربع وعشرين ساعة في اليوم، تبثّ من لندن، نيويورك، ولوس أنجلوس، الى أكثر من مئة بلدٍ في العالم، مع برامج مميّزة وأغانٍ منوّعة.

 

التواصل

 

هي طريقة تسمح للفنّانين أن يتفاعلوا مع معجبيهم، مثل أي شبكة تواصل اجتماعي مع صور، مقاطع فيديو، ونصوص.

 

الموسيقى الخاصّة

 

هنا تكمن الأغاني التي استوردتها من مكتبتك الموسيقيّة، مع الأغاني الموجودة في حسابك الايتيونز.

 

ومقابل 9.99$ شهريّاً، تُفتح لك الكثير من الميزات الإضافيّة والمجالات في هذه الخدمة، كما يمكن أن تستمتع ببعضٍ منها مجّاناً، وهي ستصبح متوفّرة في 30 يونيو الحاليّ، وستتوفّر، لأوّل مرّة، على اندرويد، في الخريف المقبل، في سابقة لشركة آبل.