الكاديلاك CT6 الأولى من نوعها

الأربعاء 17 حزيران 2015

الكاديلاك CT6 الأولى من نوعها

 الكاديلاك  CT6الأولى من نوعها

 

عبر سيّارة الCT6، تبحر كاديلاك في رحلةٍ مهمّة ترفع معايير الامتياز والرفاهية. هندستها مبتكرة وتصميمها متقن، وهي تجمع بين التقنيّة العالية والتكنولوجيا المتطورة.

 

هي جديدة كليّاً، خفيفة الوزن، وتقدّم خبرة قيادة مميّزة، مرنة، متينة وآمنة، مع محرّك من نوع 3.0 L V6، وميزة توربو ازدواجيّة. النظام الصوتي فيها مريح وملائم، من شركة Bose Panaray، وهي تتضمّن مزايا مثل التكييف الافرادي المختلف لكل راكب، والمقاعد القابلة للتمدّد واجراء التدليك للجالسين عليها. وكلّ هذه التفاصيل مجموعة، تجعل هذه السيارة تجسيداً لطموحٍ رائعٍ وجريء.

 

تحمي الCT6وتحسّن مشاويرك مع ابتكارات تكنولوجيّة تسهّل القيادة وتدعم السائق، كما أنّها تؤمّن لك وللراكبين الراحة القصوى، مثل شاشة التحكّم عبر اللمس، قابليّة الرؤية في الظلام، ومرآة الكاميرا الخلفيّة العالية الجودة، التي تقدّم رؤية أفضل ب300 مرّة من المرآة العاديّة.

 

داخل السيّارة مصنوع من أجود أنواع الموادّ، وهو يثير أحاسيس كلّ من في داخلها. مقاعدها مخيّطة يدويّاً، وكلّ ما فيها يذكّر بالرفاهيّة والإتقان. هيكلها متطوّر، عجلاتها الأربعة منعطفة، وتنقّلها سلس، مع محرّكها الذي يعطي قوّة 400 حصان، وهيكلها المصنوع من الفولاذ والألومينيوم الخفيفي الوزن. فهذه السيّارة، الكاديلاك CT6، تشهد لأعلى مستويات الهندسة والتخطيط الميكانيكي.

أحدث الأخبار السبّاقة