ساعات البلازما DiaMaster – للرجال والنساء

الثلاثاء 16 حزيران 2015

 ساعات البلازما DiaMaster – للرجال والنساء

يتميز النموذجان الجديدان من ساعات DiaMasterالأوتوماتيكية بهيكليتهما المصنوعة من سيراميك البلازما عالي التقنية، والتي يسلّط عليها الضوء ايضاً الحزامان الجلديان المتوفران باللونين البيج والبني. تتوفر هاتان الساعتان، بإطار مقاس 33ملم للنساء و41ملم للرجال، وقد تم تنفيذ كليهما باناقة وأسلوب خاص ليشكلا بذلك زوجاً رائعاً.

 

يضيف الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ والمؤشرات التي تضم 12 حجر ألماس، مظهراً ناعماً على هذه الساعة الرائعة للنساء. مما لاشك فيه، يشكّل هذا النموذج الذي تم ابتكاره مع الأخذ في الاعتبار الراحة التامة والروعة والأناقة المطلقة، متعة للعين والمعصم. سواء في العمل أو خلال الإستمتاع بيوم مشمس أو أثناء الإسترخاء في المنزل، فإن هذه الساعة متعددة الاستخدامات وترافق من ترتديها طوال اليوم. وتتميز هذه الساعة، التي تتسم بالرقة والجمال وخفة الوزن والصلابة ومقاومة الخدوش، بأنها متعددة الأوجه لتناسب النساء العصريات.

 

من جهة ثانية، فإن الحزام المصنوع من الجلد ذو اللون البني الغامق وسيراميك البلازما عالي التقنية، يمنح هذه الساعة المثالية للرجال مظهراً رجولياً رائعاً. هذه الساعة، المستوحاة من الديكورات الثرية لنوادي الرجال، توفر شعوراً بالثقة إلى الرجل الذي يرتديها. وبفضل ما يتسم به هذا النموذج من مجموعة ساعات DiaMasterالساحرة من تصميم رائع ومتطور، فهو يمكن ارتداؤه طوال اليوم إذ يبدو أنيقاً مع أي بذلة كما هو الحال مع أي ملابس غير رسمية.

 

وعلى الرغم من التباينات الكاملة في درجة اللون، إلا أن هاتين الساعتين تكملان بعضهما البعض. هما بالفعل ساعتان مختلفتان في الحجم والتصميم ولكنهما مصنوعتان من المادة نفسها - من سيراميك البلازما عالي التقنية - وتتحدان لخلق زوج مثالي.

 

سيراميك البلازما عالي التقنية

 

تعوّل شركة Rado، أولى الشركات التي استخدمت سيراميك البلازما عالي التقنية، على عملية فريدة لتقديم ساعات ذات مظهر معدني مصنوعة من السيراميك دون استخدام أي نوع من أنواع المعادن. يوضع السيراميك الأبيض في فرن بلازما حيث تنشط الغازات على حرارة 20.000درجة مئوية، مما يغيّر التركيب الجزيئي للسيراميك ويسفر عن اللون المعدني الدافىء. هذا اللون لن يبهت مع مرور الوقت، كما يحافظ السيراميك على صلابته وخصائصه المقاومة للحساسية وخفة وزنه.

 

تؤمن شركة Rado بأن المزايا الجمالية وتوفير الراحة لمرتدي الساعة أمر غير قابل للمساومة. من هنا، يشكّل السيراميك عالي التقنية المادة المثالية لصناعة هذه الساعات. ارتد هذه الساعات بكل ثقة، ودع بريقك يتألق.