دار اي دابليو سي في باكو

الأربعاء 17 حزيران 2015

دار اي دابليو سي في باكو
افتتحت دار اي دابليوسي شافهاوزن اوّل متجر لها في باكو عاصمة أذربيدجان في افخم مجمّع تجاري في البلد الناشئ.
 
 
ودعا المجمّع التجاري "بورت باكو مول" الزوار لاكتشاف عالم الصناعة السّويسرية الفاخرة والقطع التي تقدّمها دار اي دابليوسي شافهاوزن التي تمتدّ من القطع الحصريّة المليئة بالتعقيدات كتوربيون القوّة الثابتة والتّوربيون ومعيد الدقائق، وصولاً الى المواد الاكثر ابتكاراً كالكاربون والسّيراميك ونيتريد السّيليكون.
 
 
وفي هذه المناسبة، قال لوك روشيرو مدير العلامة التجارية في روسيا و رابطة الدول المستقلّة:" يشرّفنا إعلان افتتاح اوّل متجر آي دابليو سي في اذربيدجان في المجمّع التّجاري الفخم بورت باكو مول. وتجعل العلامات التجاريّة الفاخرة والعريقة من هذا المجمّع التّجاري المكان الملائم لقطع آي دابليو سي شافهاوزن الرائعة. ونحن نتطلّع لتقديم أفضل خدمة في هذا الموقع لضيوفنا من خلال القطع المميزة والمجموعات المحدودة في هذا المكان الرائع. ونحن ندعوهم لتجربة الخبرة العريقة في فنّ صناعة السّاعات في دار اي دابليو سي."
 
 
يتضمّن المتجر البالغ 77 متراً مربّعاً 47 متراً من المساحة المخصصة للمبيعات وصالوناً فخما مع مكتبة. ويبهرنا وسط المتجر المؤلّف من حائط من الزجاج المدخّن الذي يقسم المكان الى قسمين، ويخلق مساحة حميمة مليئة بالراحة توفّر الجوّ الهادئ للضيوف للاستمتاع باكتشاف أعماق عالم الساعات هذا. 
 
 
ويعكس هذا المتجر فلسفة دار اي دابليو سي بتلك الالوان البيضاء والبنّية واللمسات الخشبية والاثاثات المصنوعة من القماش العالي الجودة خالقة جوّاً مضيافاً. وعمل مهندسون ومصممون من صلب الدار على بناء وابتكار هذا المتجر المميز والحصري.
 
 
 
سيكتشف الضيوف عالم الطيران من خلال ساعات Pilot’s Watches ،وسيغوصون من بعدها في عالم اكواتايمر والسفر الى جهة البحر الايطالي مع ساعة بورتوفينوPortofino وبورتوفينو 37 ملم ومشاطرة شعور المهندسين مع مجموعة ساعات انجنيور Ingenieur . 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة