العائلة جولي-بيت في الدرجة الاقتصادية

الثلاثاء 16 حزيران 2015

العائلة جولي-بيت في الدرجة الاقتصادية
أستقلّ النجمان أنجلينا جولي وبراد بيت الطائرة برفقة أولادهما الستة بالدرجة الاقتصادية رغم شهرتهما الكبيرة وثروتهما الطائلة.
 
 
لا يريد نجما هوليوود  المبالغة بالابتعاد عن النّاس العاديين سواء بالنّسبة لهم أو لأطفالهم السّتة، ما فاجأ عددا كبيرا من والناس.
 
 
استقلت العائلة الشهيرة طائرة تابعة للخطوط الجوية الفرنسية ضمن مقاعد الدرجة الاقتصادية، من أجل المحافظة على تواضع أولادهما الستة، على ما يبدو.
 
 
لم يفضّل الزوجان أن تقلهما طائرة خاصّة أوأن يحجزا حتّى رحلة على الدرجة الأولى المميزة على طائرة «إير فرانس»، بعدما وصلا بصحبة أطفالهما السّتة من لوس أنجليس بالولايات المتحدة إلى فرنسا، قبل أن تقلّهما طائرة أخرى من باريس إلى مدينة نيس الفرنسيّة.
 
 
في الرّحلة الثانية شوهد الزوجان جولي - بيت وأطفالهما (مادوكس 13 عاماً وباكس 11 عاماً وزاهارا 10 اعوام والتوأم كنوكس وفيفيان 6 أعوام) يختلطون بركاب الطائرة في الدرجة الاقتصادية، وبدَوا شأنهم شأن أيّ أسرة أخرى وهم يسلكون طريقهم بين مقاعد الطّائرة.
 
 
وبعدما انتظرت الأسرة لمدّة ساعتين في مطار شارل ديغول مع باقي المسافرين الآخرين، التقطت صورة للزّوجين يضعان حقائب اليد الخاصّة بهما في الرّف الذي يعلو مقاعد الطائرة.