الملابس المناسبة لزفاف صيفي

الأحد 14 حزيران 2015

الملابس المناسبة لزفاف صيفي

 لا تقلق إذا كنت لا تعلم ماذا ترتدي إلى حفلات الزفاف هذا الصيف. فنحن سنعرض عليك دليلاً مرفقاً مع النصائح لتتألق في الافراح.

 

قراءة الدعوة 

 

من المهم جداً أن تقرأ الدعوة لرؤية ما إذا حدّد الثنائي قواعد اللباس. فإذا كان موجوداً، يجب اتباعه بالطبع ولكن يجب المحافظة على الستايل الخاص بك ولمساتك الأخيرة في الوقت عينه. 

عليك الانتباه من أن تكون أكثر تألقاً من العريس وتخطف الأنظار منه. 

خلال انتقاء الملابس، يجب الأخذ بعين الاعتبار المكان الذي سيُقام به الزفاف. 

 

ربطة عنق سوداء 

 

ربطة عنق سوداء تعني ارتداء بذلة توكسيدو، وعلى هذه البذلة أن تكون جميلة ومناسبة للزفاف.

هناك خياران للألوان: الأسود الكلاسيكي والأزرق الغامق. الأول يصلح لكل زمان ويناسب تحديدا قواعد الملابس، ويصلح الثاني  إذا كانت قواعد اللباس تسمح بذلك.

بالنسبة إلى الاكسسوارات، فانتق ربطة  عنق سوداء، مشبك للخصر، زوج من الأحذية السوداء أو ذات النعال المخملية ودبوس لعروة السترة لونه أبيض. 

 

بذلة من قطعتين أو ثلاث 

 

هذا النوع من الملابس يستوفي قواعد اللباس المفروضة. عليك أولا انتقاء القماش الخفيف المناسب مثل القطن أو الكتان. جرّب الألوان الموقّتة  مثل الرمادي، الأزرق الفاتح أو البيج. أو إذا كنت تريد الألوان الخالدة فاذهب نحو الأبيض أو الأزرق البترولي أو الكوبالت.

سواء كنت تختار الكلاسيكية أو المعاصرة، جمّل البذلة بقميص أبيض أو أزرق فاتح( طويل الأكمام إذا ما كان الجو حاراً جداً) وربطة عنق ملونة والأحذية المفضّلة لديك.

 

البذلة المصممة خصيصاً 

 

تكمن أول خطوة في اختيار القماش. بعدها اختيار الألوان: تدرّجات الأزرق والرمادي أو البيج أو الألوان مثل الأخضر الفاتح والأزرق الفاتح والأصفر الباهت تليق مع الأبيض. 

يمكنك اختيار الكومبو التالي: سترة زرقاء مع سروال وقميص أبيضين. 

بالنسبة إلى الأكسسوارات، فهي تتوقّف على ستايل الملابس الذي ترتديه ولكن يجب ألا تكون رسمية.