ساعة جامبينغ توربيون من هاري وينستون

الأحد 14 حزيران 2015

ساعة جامبينغ توربيون من هاري وينستون
أصدرت دار هاري وينستون ساعة جديدة في مجموعة "أوشن" أطلقت عليها اسم "توربيون جامبينغ هاور" وهي بذلك تواصل تراثها في إبتكار ساعات بتصاميم جريئة، معتمدة على نهجها الجمالي المبتكر.
 

وتنفرد دار Harry Winston هاري وينستون للمجوهرات والساعات الفخمة بإرث عريق يضمّ سنوات طويلة من جمع الأحجار الكريمة والماس النّادر وتركيبها في تصاميم استثنائيّة، فتصاميمها لا تموت عبر الزمن، وتولّد في القلب شعوراً بالإثارة والفرح في مزيج من الرّوعة والتميّز. في رصيد Harry Winston هاري وينستون العديد من قطع المجوهرات الأسطوريّة التي تألّقت بها الأميرات والنجمات العالميّات ومشاهير الرجال ومحبي الساعات الفاخرة والفاخرة جداً.
 

يتميّز هذا الاصدار الجديد بعلبة من الذهب الابيض وحركة دائرية ميكانيكية يدوية ويضمّ 41 جوهرة و28800 ذبذبة في الساعة وطاقة احتياطيّة تصل الى 110 ساعات.
 
 
يقع مؤّشر السّاعات والدقائق بعيداً عن الوسط ومؤشّر الطاقة على التوربيون، ومؤشر احتياطي الطاقة على العلبة، وهي من احدى سمات الدار الفريدة عن غيرها.
 
 
وتضمّ تعقيدات من نوع توربيون جامبيغ هاور ومعيار HW4401 وخلفية وجه سوداء مرصّعة الاطراف ب 58 حبّة الماس مقطوعة وهي مقاومة للماء بنسبة 5 بار (50 متر).
 
 
وتتألق الساعة برمز العلامة التجارية الشهير HW المضروب على الرمل والذي اعطته الدار شكل حبة الزّمرّد. يبلغ قطر الساعة 45 ملم وهي مغطّاة بزجاجة من كريستال الصّفير وهي محدوة ب 75 إصدار فقط.

تمزج دار هاري وينستون بين الدقّة في الوقت والماس النّادر بشكل رائع، مع التركيز على الأداء العالي للساعات السويسريّة والتّصاميم الفخمة المرصّعة بأروع الأحجار الكريمة.
 
 
تتنوّع موديلات السّاعات لدى دار هاري وينستون لترضي جميع الأذواق، لكنها تحافظ بشكل كبير على الفخامة نفسها وروعة الماس والذي يمنح كل قطعة رونقاً وإشراقاً لا مثيل لهما.
 
 
 


أحدث الأخبار السبّاقة