ستايل جديد و مميز لربيع/صيف ٢٠١٥

الجمعة 12 حزيران 2015

ستايل جديد و مميز لربيع/صيف ٢٠١٥

 ليس من الضروري الامتثال إلى كل ما تفرضه علينا الموضة. من الجميل في بعض الأحيان كسر القاعدة والتألّق بستايل متميّز. 

 

في ما يلي، بعض الملابس المميّزة مرفقة بنصائح حول كيفية ارتدائها. 

 

١) بذلة من السراويل القصيرة 

 

حين تختار بذلة من السراويل القصيرة، تأكد من كونها لائقة للمناسبة التي تتوجّه إليها. هذه البذلة مثالية للطقس الدافئ. يجب انتقاء الأقمشة والألوان المناسبة مثل القطن والبيج والرمادي..

 

٢) السراويل القصيرة المنقوشة 

 

هذا الاختيار يعتبر جذاباً ويلفت الأنظار. وهو مناسب للصيف ويمكن اختيار النقشات المتنوّعة مثل الأزهار، الألوان المتعدّدة وغيرها. 

إذا كنت تريد الزخرفات المناسبة لكل الأوقات كالذهاب إلى الشاطئ والغداء يوم العطلة، حاول شراء الرسوم الصالحة لكل زمان مثل الخطوط والنقاط بألوان محايدة. 

 

٣) الأحذية غير التقليدية 

 

من المفضل ارتداء أحذية من جلد الغزال أو Derbiesأو الأحذية المخصّصة للصحراء. يعطي جلد الغزال غنًى وعمقاً للأحذية الملونة لا يمكن للجلد العادي أن يقدّمها. 

اختر الألوان المحايدة ولا تظهر جواربك إذا كان كاحلك ظاهراً. 

 

٤) قمصان هاواي أو القمصان المطبّعة بالأزهار 

 

في هذا الموسم، يجب أن تكون هذه القمصان موجودة لدى كل رجل. يجب أن تكون ألوانها هادئة وطباعتها تعكس التوازن بين الأسلوب المعاصر والجو الصيفي. 

يمكن تنسيق هذه القمصان مع سترة وسروال قصير. 

 

٥) الجينز الممزّق 

 

هذه الجينزات ليست مصمّمة للمناسبات الرسميّة أبداً بل هي للأيام العادية. يجب تجنّب الجينزات الفضفاضة واعتماد تلك النحيفة خصوصاً إذا كان لونها أبيض. 

سان لوران وA.P.Cيعرضان تشكيلة واسعة من هذه الموضة. 

 

٦) البذلة الملوّنة الجريئة 

 

عليك ارتداء هذه البذلة بكل ثقة، وإذا كنت تبحث عن شيء مرن لمعظم المناسبات في الطقس الحار، جرّب لوناً جريئاً مثل الكوبالت الأزرق أو الأزرق البترولي. وإذا كنت تفضّل الألوان الفاتحة، جرّب الأحمر الكرزي أو الأخضر الفاتح والبرتقالي المحروق أو ألوان الباستيل. 

حاول ارتداء قميص كلاسيكي بدلاً من القميص ذات الأكمام الطويلة.