سيليو يطلق مجموعته الصيفية في الإمارات

الخميس 11 حزيران 2015

سيليو يطلق مجموعته الصيفية في الإمارات

 أطلقت العلامة التجارية الفرنسية الرائدة سيليو مجموعتها الرجالية لصيف ٢٠١٥ في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

 

تقدّم مجموعات سيليو الراحة والعصرية وهي متخصّصة بالملابس غير الرسمية والرياضية. تمّ الكشف عن المجموعة الصيفية في عرض أزياء أُقيم في متجر سيليو في المركز التجاري مردف، دبي. 

 

أُعيدت الأساسيات في هذه المجموعة، مع تحوّل جديد يضفي الحداثة والنقاوة. القمصان تحتوي على قبّة Vأو زر إلى الأسفل وبذلك توفّر تنوّعاً لجميع المناسبات. وقد تصدّر الكتان في كل المجموعة لأن سيليو تعتبر أن الكتان مريح ورائع.

 

قُسّمت المجموعة إلى3  أقسام: الدينيم والروك والبيتش بويز. وهذه السنة، النيلي هو اللون المسيطر على الدينيم الذي هو نسيج الموسم ومستعمل للقمصان وللسترات.كومبو الدينيم والنيلي يُعتبر رمز الأناقة والستايل غير الرسمي. أطلق سيليو الجينز المحبوك غير الرسمي الذي يبدو مثل الجينز ولكن الراحة والمرونة التي يقدمهما يجعل منه سروال رياضة. 

 

الروك فيه روح الرياضة ويتميّز بالأسود والرمادي الفاتح والأبيض. القمصان المحبوكة، إعادة إحياء للقمصان الكلاسيكية المصنوعة من بيكيه جيرسيه من قمصان بولو، تأخذ حيّزاً كبيراً في هذه المجموعة.

 

أما بيتش بويز فيأخذ الوحي من الشاطئ مع ألوان الباستيل. المطبوعات الجديدة تجعلك تغوص بالصيف من خلال القمصان والسراويل القصيرة. 

 

يتضمّن بيتش بويز أنماطاً متعدّدة ويمزج السراويل القصيرة مع السترات.