زنيت، حافظة الوقت في Peter Auto

الخميس 11 حزيران 2015

زنيت، حافظة الوقت في Peter Auto

سباق Spa-Classicعلى حلبة Spa-Francorchampsزنيت، حافظة الوقت فيPETER AUTO،لم تستطع تفويت هذه المرحلة!

 

منذ عام 2011، أصبح  Spa-Classicمن السباقات التاريخية التي لا يمكن تفويتها. سبع نقاط انطلاق ... ترافقها سباقات ليلية!

 

ضجّت حلبة Spa-Francorchamps الأسطورية بأصوات هذه السيارات الرائعة الكلاسيكية الطراز طيلة نهاية عطلة الاسبوع حيث حافظت النسخة الخامسة من سباق Spa-Classic سواء كان ذلك على الحلبة أو خارجها، على وعدها بتسجيل أرقام قياسية جديدة مع حضور وصلت نسبته إلى 20 ألف مشاهد ومشاركة 1500 سيارة من الطراز الكلاسيكي (النادي والسباق).

 

وأكدت دار زنيت مرة جديدة على مكانتها في عالم سباق السيارات الكلاسيكية كشريك رسمي في Tour Auto Optic 2000، وهو سباق من أعلى المستويات يعرف بموثوقيته وتنوّع السيارات القديمة الطراز المشاركة فيه.

 

 

اكتسب سباقSpa-Classic  الشهرة التي يستحقها بوصفه من السباقات التاريخية الاولى في اوروبا. شهدت هذه النسخة تدفقاً للمتنافسين والمشاهدين على حدّ سواء بأعداد أكبر من أي وقت مضى لحضور أحد أرقى الفعاليات في موسم السباقات بفضل عظمة المكان وجودة خطوط الانطلاق على المسار. المكان الأمثل لاختبار القدرة التي تستضيف السباق الشهير  Spa   24 HoursوكأسHeritage Touring Cup.

 

المرحلة الثانية هي الجائزة الكبرى Grand Prix de l’Age d’Or، يليها سباقFrench Dijon-Prenois  في فرنسا   ثمّ سباق Monzaالتاريخي في ايطاليا (10-12 يوليو) وDix Mille Tours du Castellet  على حلبة Paul Ricardومجدداً في فرنسا (2-4 أكتوبر). بالرغم من أن المتسابقين يتمتعون بالقدرة على الانطلاق بالسباقات ببراعتهم الخاصة، لكن كلّ مرحلة من مراحل السباق تبقى جديرة بالمشاهدة وحلبة  Spa-Francorchampsهي بالتأكيد من أهم المسارات بالنسبة إلى السائقين.


أبقِ محرك سيارتك جاهزاً استعداداً للسباق المقبل!

 

www.zenith-watches.com