احتفالات شهر رمضان في أفخر فنادق دبي

الأربعاء 10 حزيران 2015

احتفالات شهر رمضان في أفخر فنادق دبي

 احتفل بشهر رمضان المبارك بفندق Hyatt Regency Dubai Creek Heightsالذي تمّ افتتاحه أخيراً وهو يقدّم افتتاحية احتفالات رمضان الكريم. 

 

يدعو فريق Hyattذات الخبرة العالية ضيوفه إلى تمضية هذه الفترة من السنة في فندقه وخلق ذكريات جميلة للجميع، إن كان لتجمعات العائلة أو لمأدبة فخمة. يقدّم الطهاة الموهوبون أفخر الأطباق المعمولة من أجود المكوّنات ليستمتع بها الجميع عند الافطار. 

 

 افطار بوفيه في مطعم سفرة 

 

سيقدّم هذا المطعم افطار بوفيه كل يوم مع مجموعة من المأكولات الشرقية. يضمّ المطعم نوافذ تطلّ على منتزه الفندق الذي يوفّر بيئة للاسترخاء في الحديقة مع الأقارب والأصدقاء. يلتزم المطعم بتقديم المكونات الطازجة وتشمل الأطباق كوسا باللبن ودجاج محمص وفريكه وصيادية وغيرها من المأكولات. 

 

سعر الافطار ١٦٠ درهماً للشخص الواحد ويبدأ من غروب الشمس حتى الساعة التاسعة ليلاً خلال شهر رمضان الكريم. 

 

مطعم المنزل للافطارات الخاصة أو للشركات 

 

يقدّم هذا المطعم الذي افتتح حديثاً، مكاناً كلاسيكياً للمناسبات، ويوفّر بيئة مثالية لافطار فاخر يستقبل ١٠٠ ضيفاً. لدى هذا المطعم مدخل خاص ومكان ترفيهي حصري للأعمال التجارية واللقاءات الاجتماعية. ويوفّر المطعم أيضاً فريقاً من الاختصاصيين لتقديم أفضل وأفخم المأكولات. سيتعامل مع الضيوف طاه خاص يلبي طلباتهم بالمأكولات بحسب أذواقهم. 

 

وفضلاً عن مطعم المنزل، يقدّم الفندق قاعتي رقص فاخرتين وغرفة يمكنها احتواء بين ٣٠ و٤٠٠ شخصاً. 

 

تبدأ الأسعار من ١٦٠ درهماً للشخص الواحد ويمكن الحجز خلال شهر رمضان المبارك ابتداءً من غروب الشمس حتى الساعة التاسعة مساءً.