ماكلارين 650S GT3 تنتصر في سباقات بلاكبين للقدرة

الثلاثاء 09 حزيران 2015

ماكلارين 650S GT3  تنتصر في سباقات بلاكبين للقدرة
تمكنت سيارة ماكلارين 650S GT3 من صعود منصة التتويج وتحقيق المركز الأول ضمن الجولة الثانية من سلسلة سباقات بلاكبين للقدرة.
 
 
كان ذلك مع فريق فون ريان ريسينغ أحد عملاء ماكلارين جي تي في حلبة سيلفرستون، كما تولى سائقو المصنع روب بيل وشاين فان جيسبيرجين وكيفين آستر القيادة، وحققوا أول فوز ضمن سلسلة سباقات بلاكبين للقدرة في طراز 650 إس جي تي 3 خلال أول موسم تشارك فيه.
 
 
وكانت سيارة 650 إس جي تي 3 التي صممت بناء على طراز 650 إس كوبيه، حققت انطلاقة قوية في منافسات 2015،  بعدما تمكن فريق فون ريان ريسينغ من تحقيق المركز الثالث مع السائقين بيل وإستر، والذين انضم إليهم السائق ألفارو بارنتي والذي شارك في سباقت الخليج 12 ساعة خلال موسم 2014. وحتى الوقت الحالي، تمكنت ماكلارين جي تي من صعود منصة التتويج ضمن خمس بطولات في حلبات عدة في كل من أمريكا الشمالية والبرتغال والمملكة المتحدة وفرنسا.
 
 
ويحتل فريق فون ريان ريسينغ المركز الثاني في سلسلة بطولة بلاكبين للقدرة، فيما تمكن فريق كاي باكس ريسينغ / فلاينيغ ليزارد موتورسبورتس من إحراز جائزة تحدي بيريللي العالمي في أمريكا الشمالية.
 
 
أظهر السائق روب بيل الذي خاص السباق على أرضه خبرة هائلة ومهارة كبيرة، وبذل جهده لتحقيق مركز على منصة التتويج منذ انطلاق السباق. وتمكن من التقدم إلى المركز الثاني. وتطلبت استراتيجية الفريق تسليم القيادة إلى شاين فان جيسبيرجين، الذي كانت مشاركته الأولى في سيلفرستون، ليعود إلى السباق في الصدارة بفارق أكثر من 40 ثانية. وقدم السائق أداء مميز وحافظ على الصدارة مع اقتراب الساعة الأخيرة.

أحدث الأخبار السبّاقة