تصميم "بلاك سي" الجديد من اوليس ناردين

الأربعاء 10 حزيران 2015

تصميم
تكشف العلامة التجارية "أوليس ناردين" عن أحدث طرازات 2014 من مجموعة ساعات "بلاك سي"، تبنياً لتاريخها البحري الغني كمرجعية يُحتذى بها في صناعة الساعات المصمّمة للغوص والملاحة البحريّة.
 
 
إضافة إلى المواصفات الخاصة بهذه السلسلة من السّاعات، تتميز ساعة"بلاك سي" الجديدة بمتانة عالية مع تصميم ملائم للرياضيين وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمطّاط المفلكن  مع الاشارة الى ان عملية الفلكنة تعزز من رفاهية هذه السّاعة ومرونتها فضلاً عن قدرتها لمقاومة الظروف القصوى. 
 
 
وهناك عناصر هامّة أخرى في هذه الساعة وتشمل : إطار للميناء يدور في اتجاه احادي لحماية الغواصين بشكل اضافي، وتاج لولبي معالج بالمطاط لتعزيز مقاومة الماء حتى عمق 200 متر، وسوار من المطاط مع عنصرين من الخزف، وإبزيم قابل للطّي لمتانة أفضل. وعند مؤشّر ال 12 يظهر مبيّن للطّاقة الاحتياطية البالغة 42 ساعة، في حين يظهر عداد الثواني والتاريخ بحجمهما الكبير عند مؤشرّ ال 6 ليبقى المستخدِم على اطلاع تام بصورة دائمة.
 
 
بعد إثبات فعاليتها الوظيفية وموثوقيّتها تعبّر ﻫذه الساعة الذّاتية التّعبئة عن ذوق حقيقي في الاناقة. والى جانب طبيعتها الرياضية، يعكس لونها الاسود المزيّن بمسحات زرقاء وذهبيّة جوهرها الراقي الذي يستطيع ان يتحوّل بسهولة من بذلة غوص الى ملابس فاخرة. فهي أداة غوص متطوّرة تكنولوجياً ومثال للتصميم الرائع في آن معاً. 
أمّا مواصفاتها الفنية الاخرى فتتميّز بإصدار محدود من 1846 نسخة مع إطار من الذّهب الوردي وصفيحة جانبية.
 
 
رقم الساعة 268-92LE-3C/923-RG وحركتها مغايرة من جيل UN-26 ، 11 ½’’  وتحتوي على 28 جوهرة  وقطر يبلغ 45.8 ملم.
 

www.ulysse-nardin.com

أحدث الأخبار السبّاقة