شانغريلا قريبا في جدّة رمزا للاصالة

الثلاثاء 09 حزيران 2015

شانغريلا قريبا  في جدّة رمزا للاصالة
ضيافة الـ «شانغريلا» تمتد إلى جدة التي ستحتضن أول فندق لها في 2018. 
 
 
تجوب مجموعة فنادق ومنتجعات شانغريلا أقطاب العالم، إذ تدير المجموعة 89 فندقاً في العالم موزعة من هونغ كونغ إلى باريس، ومن طوكيو إلى سيدني، ومن كوتا كينابالو إلى غويلين. وفي المنطقة العربية تشتهر بعمارتها العربية المميزة والديكور المعاصر لتؤمن لزبائنها من محبي السياحة والرفاهية شعوراً بالدفء والحرية في جميع أرجائها، وتوفر لهم الإقامة الفاخرة وضيافة شانغريلا المميزة للنزلاء المقيمين لفترات طويلة.
 
 
وضمن جهودها التوسعية في منطقة الخليج العربي، وقعت إدارة سلسلة فنادق شانغريلا الدولية المحدودة مذكرة تفاهم مع شركة «أصيلة للاستثمار» لإدارة وتشغيل فندق فخم وتطوير شقق ريزيدنس في مدينة جدة، ثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية والبوابة الرئيسية لمكة المكرمة. ومن المقرر افتتاح الفندق مع بداية عام 2018 ليكون بذلك فندق شانغريلا الأول في المملكة العربية السعودية.
 
 
وسوف يكون الفندق المكون من 242 غرفة ضمن أحد الأبراج البارزة في المنطقة حيث يتكون من 65 طابقا ويمتاز بموقعه المميزعلى طريق الكورنيش في مدينة جدة المطل على البحر الأحمر.
 
 
لن يقتصر دور مجموعة شانغريلا على تشغيل وتطوير الفندق بل ستقوم أيضاً بإدارة شقق الريزيدنس في البرج البالغة 122 شقة. وسوف يضم الفندق ثلاثة مطاعم وقاعات للمناسبات بما في ذلك صالة كبيرة مكونة من ثلاثة طوابق ونادٍ صحي , ومركز سبا فاخر ونادي رياضي، بالإضافة إلى بركة سباحة داخلية ونادٍ خاص للأطفال وعدد من المرافق والصالات. وسيتميّز المبنى بتصميمه المستقبلي البحت بالاضافة الى اشرعة خارجية تحمي من اشعة الشمس الحارقة وتؤمّن الظّل وتحمي من دخول الرياح المزعجة. 
 
 
 
تجدر الاشارة الى ان شانغريلا تعمل على افتتاح فندق في الدوحة في قطر في صيف 2015.