بوم إيه ميرسييه: ساعات لعيد الأب

الأحد 07 حزيران 2015

بوم إيه ميرسييه: ساعات لعيد الأب

تقدم دار بوم إيه ميرسييه مجموعةً من الساعات الرائعة بمناسبة عيد الأب سنعرض عليكم بعضها:

 

 

ساعة كليفتون 10058

 

مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط يبلغ قطرها 39 ملم بسماكة 9.4 ملم وهي مستوحاة من تصميم بوم إيه ميرسييه في الخمسينيات. يشغلها معيار ذاتي الإرتجاع ميكانيكي وسويسري الصنع، ويمكن رؤيته من خلال علبة الكريستال الشفافة، ويتميز وجهها بلمسات حريرية وكأنها من خيوط الشمس والفضة بالإضافة إلى أرقام ومؤشرات عربية. وتجلس هذه الساعة الدائرية الأنيقة على على سوار من جلد التمساح الأسود. تضم ٢٥ حبة من العقيق وتحوي ٤٢ ساعة من حتياتي الطاقة وتردد بنسبة ٤ هيرتز وهي مقاومة للماء لعمق يصل الى ٥٠ متر.

 

ساعة كليفتون 10052

 

تم استيحاء هذه الساعة الدائرية والتي يبلغ قطرها ٤١ ملم من تصميم بوم إيه ميرسييه في الخمسينيات. ومقبض معكوف. انها ساعة تقليدية تتميز بلمسات حريرية مريحة فضية ووجه فضي مع أرقام عربية يشغلها معيار ذاتي الإرتجاع ميكانيكي وسويسري الصنع، ويمكن رؤيته من خلال علبة الكريستال الشفافة وهي مقاومة للماء بعمقٍ يصل إلى ٥٠ متر. ويتم إرتداؤها مع سوار من جلد التمساح الأسود يغلق على المعصم بكبش إبزيم قابل للتعديل مؤلف من ثلاث طبقات مع قطع أمان. تمثل هذه القطعة قيم المدينة التي نتعرف عليها فوراً بفضل سحرها الخاص.

 

ساعة كلاسيما 10144

 

ساعة بعلبة من الفولاذ يشغلها معيار كوارتز سويسري الصنع بقطر يبلغ ٤٢ ملم. تضم ساعة الرجال هذه رصانة وإتزان بالإضافة إلى وجه يتميز تتميز بلمسات حريرية مريحة فضية ووجه فضي مع أرقام رومانية وعقارب مطلية بالذهب ومؤشر إلى التاريخ عند الساعة الثالثة. تضم أيضاً زجاج الصفير مضاد للخدوش و سوار بني أحمر من جلد التمساح يغلق على المعصم بكبش. وهي مقاومة للماء لعمق ٣٠ متر.

 

ساعة كلاسيما 10097
 
 
أيضاً ساعة أخرى بعلبة من الفولاذ ذات مظهر مدني، بإسوار دائري بقطر يبلغ 39 ملم، يشغلها معيار كوارتز سويسري الصنع . ساعة رفيعة وتكاد أن تكون تصغيرية، تتميز بعقربين ووجه أبيض ومؤشر للتاريخ عبد الساعة الثالثة وسوار من جلد التمساح الأسود. 
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة