Duomètre Unique Travel Time: ساعة السفر من جيجر لوكولتر

الأحد 07 حزيران 2015

Duomètre Unique Travel Time: ساعة السفر من جيجر لوكولتر

 Duomètre Unique Travel Time: ساعة السفر من جيجر لوكولتر

 

ساعةDuomètre Unique Travel Time  الجديدة من جيجر لوكولتر، هي رفيقتك العريقة والفخمة للسفر. فتصميمها الفريد والمنفّذ يدويّاً، يزيّن تقنيّتها العالية التي اعتدنا عليها في مجموعة Duomètre، والسفر مع هذه القطعة القيّمة على معصمك، يدلّ على طريقة عيشٍ فنيّة وحقيقيّة مشوّقة.

 

لمسة من الجنون تظهر على اللوحة الدائريّة، من خلال الزخرفات اليدويّة في كلّ الجهات والحفر الدقيق فيها. سطحها لامع، ومظهرها الرائع يعود للحريّة التي يعمل بها مصمّمها، فتقوده فقط موهبته الشخصيّة وإلهامه.

 

نظامها يسمح لمرتديها أن يحدّد المنطقة الجغرافيّة التي يوجد فيها وتوقيتها، ما يساعد كثيراً المسافرين. وهذا النظام معقّدٌ، لكنّه يقدّم للمستخدم أبسط طرق التحكّم من خلال زرّين فقط.

 

وبعد رؤيتها الأولى للساعة، تنجذب العين الى التناغم العام فيها، وتفاصيلها الفريدة، ثمّ تجول على شكلها الدائريّ الذي يذكّر بالكرة الأرضيّة.

 

المفاجأة الجميلة هي على ظهر الساعة، وهي عبارة عن حفر لأسماء المدن الأربعة والعشرين، الممثّلة للتواقيت المختلفة للعالم، وهي دعوة لجوب العالم واكتشافه.

 

وخلقت هذه الساعة من قلب الVallée de Jouxحيث يعمل صانعو الساعات لجيجر لوكولتر في الGrande Maison، من أجل اعطاء المسافرين ساعة تتأقلم مع تنقّلاتهم بكلّ أناقة ورقيّ، مع ضمانة المتانة والدّقة.

 

قصّة كلّ ساعة تبدأ في مشاغل Vallée de Joux، وترى النور على معصم كلّ رجل وامرأة ما يجعلانها رفيقتهما أينما كانا. 

 

www.jaeger-lecoultre.com