Puma في شراكة مع فريق ريد بول

الأحد 07 حزيران 2015

Puma في شراكة مع فريق ريد بول

 أعلنت Pumaعن شراكة طويلة الأمد مع فريق انفينيتي ريد بول رايسينغ. 

 

واعتباراً من 1 يناير ٢٠١٦، ستصبح هذه العلامة التجارية العالمية الرياضية الشريك الرسمي المرخّص والمورد الرسمي لملابس السباق ل-انفينيتي ريد بول رايسينغ. وستجهّز Pumaفريق F1بملابس السباق والأحذية الرياضية والملابس المخصصة بالفريق. بالإضافة إلى ذلك، ستنتج هذه الماركة حصرياً ملابس للمعجبين، أحذية، اكسسوارات..وستباع عالمياً. 

 

انفينيتي ريد بول رايسينغ هو شريك عالمي رئيسي ل-Pumaوسينضم، إلى جانب شركاء مهمين آخرين، إلى Pumaويسوّق لها في حملات ٢٠١٦ وما بعدها. ستحتل علامات Pumaمكانةً بارزة على سيارات السباق وعلى الملابس لتمتّن وجودها في ميدان الرياضة. 

 

يقول بيورن غولدن، الرئيس التنفيذي ل-Pumaإن Pumaوريد بول لديهما تعاون رائع عبر التاريخ وهذه الشراكة الجديدة مع انفينيتي ريد بول رايسينغ بمثابة اعتبار كبير ل-Puma. وهناك حماس كبير من قبل الشركتين تجاه هذه الشراكة. 

 

وبدوره قال كريستيان هورنر، مدير فريق انفينيتي ريد بول رايسينغ، إن Pumaوريد بول نجحا في تعاونهما بين عامي ٢٠٠٧ و٢٠١٠. والشراكة مع Pumaهي خيار مثالي. وأضاف أن المجموعة الجديدة من Pumaرائعة وهو متأكد أنها ستعجب المشجعين. 

 

لدى Pumaتراث طويل في فئة سباق السيارات ومنذ عام ١٩٩٩، عملت مع عدد كبير من فرق الفورمولا وزوّدتها بملابس سباق مضادة للحريق. 

 

وهذه الشراكة الجديدة ستوسّع نطاق العلامة التجارية في مجال سباق السيارات. Puma