منزل كراوفورد وغيربير مقابل 15.45 مليون دولار

الجمعة 05 حزيران 2015

منزل كراوفورد وغيربير مقابل 15.45 مليون دولار

 منزل كراوفورد وغيربير مقابل 15.45 مليون دولار

 

تطلب سيندي كراوفورد مبلغاً كبيراً، ليس مقابل عرض ازياءٍ معيّن، بل مقابل بيتها المصمّم حديثاً، مع منظرٍ خلّاب للمحيط في ماليبو الأميركيّة.

 

فقد أدرجت عارضة الأزياء البالغة من العمر 49 سنة، الى جانب زوجها راند غيربير، منزلهما في "بونت دوم" على لائحة "المعروض للبيع"، مقابل 15.45 مليون دولار.

 

وكان الثنائي قد اشترى العقار بستّة ملايين دولار قبل أقلّ من سنة، وهو يقع في سلسلة منازل فخمة في ماليبو، مع بوّابة خاصّة به، ثلاثة طوابق، أربع غرف نوم وخمسة حمّامات.

 

صمّم هذا  الثنائي الشهير المنزل المعروض للبيع. مساحته 5400 قدم مربّع، والموادّ المستخدمة فيه بمجملها موادّ طبيعيّة، مثل الأرضيّة الخشبيّة من نوع French Oak.

 

هذا المنزل مفتوح على بعضه مع أبواب زجاجيّة منزلقة. يشمل غرفة جميلة مع مدخنة وجلسة حميمة، مطبخاً مميّزاً ومكاناً مريحاً لتناول الطعام، وهو عبارة عن جزيرة في وسط المطبخ الأبيض بأجمله. الحمّام الرئيس يتضمّن حوض استحمام عاموديّ وغرفة بخار.

 

وأبرز ما في المنزل هو الغرفة العائليّة، الشرفة الواسعة مع تلفزيون خارجيّ، حوض السباحة الفاخر، أماكن الركن الأربعة للسيارات الخاصّة وعدد من اماكن الركن للضيوف. ويربط المنزل مسارٌ خاص بالبحر.

 

يقطن بالقرب من هذا المنزل عددٌ من الجيران من الصفّ الأوّل، مثل جوليا روبيرتس، غوينيث بالترو، مغنيّ فريق ريد هوت شيلي بابرز تشاد سميث، كيني جاي وكريس مارتين.