لن تخسر...شارك في مسابقة تيسو

الخميس 04 حزيران 2015

لن تخسر...شارك في مسابقة تيسو
لا ضرورة لأي شراء او دفع للمشاركة في المسابقة التي تديرها دار ساعات تيسو.
 
 
1- تحكم هذه الشروط (القواعد) مسابقة " إصدارات الساعات المحدودة لباكو 2015" “Baku 2015 Special Edition Watch” (المسابقة) (“the Contest”) التي تديرها دار ساعات تيسو المحدودة، التي مقرّها في توريل 17 ، 2400 لولوكل في سويسرا ("تيسو", "نحن", "لنا").
 
2- للمشاركة، يتم القبول والموافقة على الالتزام بالقواعد وسياسة الخصوصية  التي يمكن ايجادها على الرابط التالي: support.tissot.ch/?mod_page/page_terms_and_conditions
 
3- هذه المسابقة ليست، وبأي حال برعاية الفايسبوك ودعمه، فكلّ المعلومات المتوفّرة معطاة لنا وليس لفايسبوك، وبذلك يتم تجريد الفايسبوك ، الى اقصى حدود المسموح به قانونياً ، من اي علاقة بهذه المسابقة. 
 
4- الدخول مفتوح لكلّ من بلغ 18 عاماً وأكثر، باستثناء الموظفين وعائلاتهم ومن ينتسبون الى دار ساعات تيسو وممثليه وعملائه وكلّ من له علاقة بالمسابقة.
 
5- يقبل دخول واحد فقط لكلّ مشارك، فالدخول الالكتروني او المتكرر غير مسموح. وفي حال وجود خلاف او لغط حول هوية الشخص، يؤخذ بالاعتبار الحساب المرتبط بمستخدم الفابسبوك. 
 
6- للمشاركة، اضغط لايك على Tissot Quickster Baku 2015 special edition watch التي نشرناها في الاول من يونيو 2015 على الرابط www.facebook.com/Tissot 
 
7- لا تضمن هذه الخطوة المشاركة الفعلية إذ قد تطرأ تأثيرات تتخطى سيطرتنا. 
 
8- توفير أية معلومات شخصية غير صحيحة أو غير صحيحة، أو مضللة قد يؤدي إلى الاستبعاد من المسابقة و / أو استلام الجائزة.
 
9- لن يتم قبول الادخالات الخاطئة أو غير المكتملة، أو الحاصلة في وقت متأخر، أو غير ذلك. نحن نحتفظ بالحق والتقدير في تحديد ما إذا كان إدخالا صالحا ،وباستبعاد أي شخص من المعقول أن يكون عبث بعملية الدّخول أو انتهك القواعد.
 
10- وتستمر المسابقة في الفترة الممتدة من 12 صباحا في 1 يونيو 2015 وحتى منتصف ليل 11 يونيو 2015 بتوقيت وسط أوروبا. 
 
11- في 11 يونيو سنختار الفائز بطريقة عشوائية من بين المشتركين الفعالين
 
12- يحصل الفائز على ساعة Tissot Quickster Baku 2015 المحدودة الاصدار. 
 
13- سيتم إعلام الفائز عبر رسالة الكترونية خاصّة على الفايسبوك بعد 7 ايام من اعلان النتيجة
 
14- في حال لم يتم العثور على مستخدم الفايسبوك او لم يتم الاجابة في غضون 72 ساعة من اعلامه تفترض الجائزة مصادرة  وسيتم منحها الى مشارك آخر.
 
15- نحتفظ بحق اختيار مشارك آخر في حال كان من المعقول ان يكون الفائز قد خرق القواعد.
 
16- توافقون على نشر اسم الفائز وبلد الاقامة على مواقعنا الالكترونية (من بينها مواقع تيسو واي موقع للفريق الثالث) وفي اية منشورة مطبوعة وانه قد يتم ارسال رسائل لاغراض تتعلق بالمسابقة وهي موضوع رفضكم لاستلام مثل هذه الرسائل. 
 
17- للمطالبة بالجائزة، قد يتوجّب على الفائز الإدلاء ببعض المعلومات الشخصية ( الاسم الكامل وعنوان المنزل والخ...) وإثبات الهوية عبر تقديم المستندات المتعلقة بذل ( مثلاً: جواز السفر أو رخصة القيادة).
 
18- لا يمكن تحويل حق المطالبة بالجائزة الى شخص آخر ولا يمكن استبدال الجائزة بالمبالغ النقدية، ومع ذلك نحتفظ بالحق في تقديرنا باستبدال الجائزة بغرض ذي قيمة متساوية. 
 
19- يتحمّل الفائز اية ضرائب او رسومات متوجّبة على الجائزة.
 
20- تعود القرارات المتعلّقة بالمسابقة الينا ولن يتم الدخول في مراسلات او وسائط. 
 
21- نحن والشركات التابعة لنا نخلي كل مسؤولية، إلى أقصى حد مسموح به قانونيا، عن أي ضرر من قبل أي شخص نتيجة أو في ما يتعلق بالمسابقة .
 
22- نحن نحتفظ بالحق في تعديل اللائحة وتعديل أو تعليق أو إنهاء المسابقة في أي وقت، ولا سيما إذا كان الامر يتعلق بفيروس كمبيوتر أو غير ذلك ضعيف من النّاحية الفنيّة.
 
23- المسابقة باطلة عندما يتم حظرها من القانون او تخضع الى التراخيص. 
 
24- يتم نصّ القواعد وفقا لقوانين سويسرا دون اعتبار لاية قواعد منازعة القوانين. وفي حال وجود اي خلافات يقدّمها الاطراف الى القضاء الحصري المختص في محكمة بيال-بيين في سويسرا.
 
25- وفي حال وجود استفسارات اضافية حول المسابقة او في حال الاعتراض على اطهار المعلومات الشخصية كما تنص القواعد، الرجاء مراسلتنا على socialmedia@tissot.ch.