"هوبلوت" و"بيست باديز" تدعمان ذوي الاحتياجات الخاصة

السبت 06 حزيران 2015

 "هوبلوت" و"بيست باديز" تدعمان ذوي الاحتياجات الخاصة

 

دعمت شركة هوبلوت السويسريّة للساعات حدث Hyannis Portالخيري من تنظيم  Best Buddies، بالاشتراك مع نجم رياضة الفوتبول الأميركي، طوم برادي، وهو حدث رياضي يجمع بين المشي، العدو وركوب الدرّاجات الهوائيّة، بهدف جمع التبرّعات لجمعيّة Best Buddies International، التي تُعنى بخلق فرص العمل والصداقة لذوي مشاكل العقل والنّمو.

 

افتتح اللقاء في مباراة في ملعب هارفارد، حيث لعب فريق New England Patriots Quarterbackوسفير Best Buddiesالعالمي طوم برادي، في أوّل اطلالة اعلاميّة له بعد ربحه جائزة لاعب العام للفوتبول الأميركي.

 

آلاف المحبّين لهذه الرياضة احتشدوا لمشاهدة هذا المباراة التي حكم فيها فريق هوبلوت.

 

وأطلقت هوبلوت ساعتها المبتكرة، في فترة ما بين الشوطين، وهي ال Classic Fusion ChronoAero Carbon، المستوحاة من عالم ركوب الدرّاجات الهوائيّة. هي خفيفة الوزن، محدودة الانتاج بمئة نسخة فقط، مصنوعة من ألياف الكاربون، وجزءٌ من مردود بيعها سيذهب لجمعيّة Best Buddies، التي رُسمت علامتها على الجزء الخلفي من الساعة.

 

وقال المدير التنفيذي لهوبلوت، ريكاردو غوادالوبي: "تفتخر هوبلوت بشراكتها مع جمعيّة بيست باديز، وهي تفرح بدعمها لهذا الحدث الذي يترك انطباعاً جميلاً جدّاً لدى المحتاجين في جميع أنحاء الولايات المتّحدة الأميركيّة."

 

وبدوره، قال طوم برادي: "هذا الحدث هو من أهمّ الأحداث هذه السنة في مسيرتي المهنيّة، فالصداقة هي مهمّة جدّاً في حياتنا خصوصاً حين نكون في ضيق. وهدف الجمعيّة نشر الصداقة الى أبعد الحدود، وعملها فعلاً رائع."

 

وتلي المباراة حفلة ومزادا علنيا يذهب ريعه أيضاً للجمعيّة.