نيشيكوري يصل الى الربع النهائي في البطولة الفرنسيّة

الخميس 04 حزيران 2015

نيشيكوري يصل الى الربع النهائي في البطولة الفرنسيّة

 نيشيكوري يصل الى الربع النهائي في البطولة الفرنسيّة.

 

تنتظر اللاعب كي نيشيكوري مباراةٌ تاريخيّة في مجمّع "رولاند غارّوس" بعد أن وصل الى الربع نهائي في بطولة الOpenالفرنسيّة لكرة المضرب.

 

وقد غلب اللاعب الياباني البالغ من العمر خمسة وعشرين سنة اللّاعب تايموره غاباشفيلي المصنّف رقم 74 في العالم، في أقلّ من ساعتين. أمّا المباراة المقبلة فستكون ضدّ جو- ويلفريد تسونغا الذي فاز بدوره على طوماس بيرديش.

 

وقال نيشيكوري: "لم ألعب ضدّ تسونغا  منذ امدٍ بعيد. يعود الآن بقوّة كبيرة، مع ضربة افتتاحيّة مهمّة وتقنيّة عالية. لطالما كان لاعباً خطيراً، لذا أتوقّع ان تكون المباراة ممتعة."

 

ولن ننسى ان لنيشيكوري تاريخ 4-1 ضدّ تسونغا.

 

ومع ربحه الأخير، أصبح نيشيكوري أوّل لاعب ياباني يصل الى الربع النهائي في البطولة الفرنسيّة، منذ أكثر من ثمانين سنة. الوحيد الذي وصل الى هذه المرحلة، من اليابان، كان جيروساتوه عامي 1931 و1933.

 

مهاراته التقنيّة وقوّة ارادته تجعلان من نيشيكوري منافساً جدّياً للكأس. وهو رفع ساعة Aquaracer Calibre 5عالياً حين ارتداها في ملعب سوزان لينغلين. وتاغ هيوير تفتخر بسفيرها وتعده ألّا تتخلّى عنه حتّى يصل الى القمّة.

 

لاكتشاف هذه الساعة المميّزة والمفضّلة لدى اللاعب الياباني، اضغط على الرابط التالي:

http://www.tagheuer.com/int-en/luxury-watches/aquaracer/aquaracer-300mcalibre-5automatic-watch40-5mm-black-polished-steel-bracelet