Lexus تحصل على جائزة في أسبوع التصميمات

الأربعاء 03 حزيران 2015

 Lexus تحصل على جائزة في أسبوع التصميمات

 أعلنت  Lexus  عن فوزها بجائزة أفضل وسيلة ترفيه وذلك في مسابقة جائزة التصميم في ميلانو، الذي عقد أخيراً وهو أكبر عرض للتصميم في العالم .

 

تعتبر Lexusأول صانعة سيارات تفوز بهذه الجائزة. وهذه الأخيرة تسلط الضوء على مشروع ينجح في اشراك الجمهور في بعد معين من وسائل الترفيه والثقافة. 

 

تنظم هذه الجائزة، جمعية ثقافية تدعى Elitaوهي في عامها الخامس وهي الجائزة الرسمية الوحيدة المخصصة لأفضل التركيبات في أسبوع التصميم في ميلانو. 

 

تم اختيار الفائزين من بين جميع العارضين الحاضرين في أسبوع التصميم في ميلانو، من مناطق مختلفة في أنحاء المدينة.

 

وفقاً لتاكايوكي يوشيتسوجو، الممثل الرئيسي لشركة Toyotaلمكتب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إنه لشرف عظيم الفوز بهذه الجائزة وهو يود أن ينوه بالتعاون الرائع بين فيليب نيجرو وهاجيمي يونيدا اللذان ساهما بالفوز.  

 

صمد المعرض لأنه قدّم للزوار تجربة حسية واسعة النطاق ومثيرة ولأنه أكّد أن ماركة Lexusهي ماركة تؤثر على الانسان من خلال تصميماتها. 

 

وأضاف تاكايوكي أن زبائنهم لطالما كانوا مصدر تشجيع لنهج التصميم المبتكر الذي يقدمونه عبر السيارات الجذابة والمذهلة. وهم ممتنون لدعم الزبائن المستمر لمبادراتهم.

 

معرض A Journey of Sensesالذي قدمته Lexusتكوّن من ثلاثة مناطق: عملية تثبيت للصوت وللضوء يضم إعدادا خاصا من أحدث مفهوم سياراتLexus، LF-SAوهي غرفة مخصصة للفائزين وللنهائيين وسلسلة من ثلاثة حجرات شُيدت بالخشب بعنوان "المطر"، "الخشب" و"الأرض". 

 

تم تصميم المعرض من قبل الفنانين العالميين فيليب نجرو وهاجيمي يونيدا. 

 

هذه التجربة الفريدة من نوعها تركت بصمات عميقة على العديد من الزوار.