"بوم اند مرسييه" تتعاون مع الجامعة الاميركية في دبي

الثلاثاء 02 حزيران 2015

لطالما تعهّدت دار "بوم اند مرسييه" بالاحتفاء باللحظات المميزة في حياتنا، واحدى هذه المحطات في مسيرتنا هي يوم التخرّج من الجامعة.
 
 

انه اليوم الذي يعبّر عن فترة حاسمة في حياة الطلاب وانطلاقهم في مسيرتهم المهنية. شاركت دار بوم اند مرسييه فرحة طلاب الجامعة الامركية في دبي واعلنت تعاونها معها في اطار حفل عشاء تخرّج الطلاب .
 

عقدت شركة الساعات السويسرية الفاخرة «بوم ايه مرسييه» مؤخراً شراكة استراتيجية مع الجامعة الأميركية في دبي، هي الأولى من نوعها في المنطقة، تقدم الأولى بموجبها المعرفة والخبرات العملية لطلاب الجامعة، مع فرص إلقاء محاضرات حول مهارات القيادة والتواصل والتصميم وعقد مؤتمرات بالإضافة إلى الاشتراك في مسابقات التصميم، بمعدل أربع أو خمس مناسبات سنوياً.
 
 
قال المدير التنفيذي لـشركة الساعات السويسرية «بوم ايه مرسييه»، آلان زيمرمان في تصريحات لـ«البيان الاقتصادي» في تعليقه على الشراكة إن الإمارات هي المدينة الأفضل لإطلاق المبادرات المبتكرة، والنافذة العالمية الأمثل للوصول إلى شرائح المجتمع المختلفة، لافتاً إلى أن الشركة تمكنت خلال الشهور الثلاثة الأولى من تحقيق نمو ثنائي بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، وأن المجموعة الجديدة «الوعد» التي طرحتها الشركة العام الماضي كانت صاحبة النسبة الأكبر في ذلك النمو.
 
 
وأفاد أن الشراكة مع الجامعة الأميركية بدبي هي جزء من مبادرة عالمية أطلقتها الشركة منذ عام ونصف العام، وتقوم على الشراكة مع أفضل الجامعات في العالم، بحيث تشترك مع جامعة أو اثنتين على الأكثر من كل منطقة تشاركنا قيم «بوم ايه مرسييه»، ووكيلها في الدولة شركة صديقي وأولاده، القائمة على الامتياز والدقة والقيمة والاستعداد والتفكير طويل الأمد. وأضاف أن الإمارات تملك عددا من محركات نمو قطاع التجزئة مثل ارتفاع معدل دخل الفرد ونمو القطاع السياحي وتطوره وازدياد عدد السياح، إضافة إلى استمرار حركة التطور التي تشهدها البنية التحتية وعلى الصعيد اللوجيستي، وازدياد حجم الاستثمار في القطاع العقاري، والازدياد الملفت لحجم مساحات البيع بالتجزئة بالدولة، علاوة على السمعة المرموقة التي تتمتع بها الإمارة كوجهة سياحية متميزة وذلك في ضوء الاستقرار والأمان والانفتاح على العالم.
 
 
يأتي أحدث تعاون للدار مع الجامعة الأميركية في دبي تبعاً لسلسلة من التعاونات المماثلة مع معاهد مرموقة للتعليم العالي في الماضي.
 
 
ومع الشراكات الناجحة والتعاونات المستقبلية الراقية التي تتطلّع الدار لإقامتها، تستمرّ مرموقة «بوم ايه مرسييه» في تعزيز إرثها عبر الاحتفال باللحظات المميّزة في حياتنا.