Louis Vuitton تقوّي الشراكة مع كأس أميركا

الثلاثاء 02 حزيران 2015

Louis Vuitton تقوّي الشراكة مع كأس أميركا

 إن الشراكة الدائمة التي تعرضها دار الأزياء الشهيرة  Louis Vuittonخوّلتها على مر السنين أن تصبح مرادفاً للمساعي الجريئة وللسعي إلى الامتياز.

 

تجدّد Louis Vuittonاليوم التزامها بكأس أميركا  بكونها الشريك الأساسي لبطولة العالم لأميركا وتصفيات كأس أميركا وتحديات المباراة الفاصلة. وتمثل شريك كأس المباراة ال-٣٥ لأميركا.

 

قال المفوض التجاري لكأس أميركا هارفي شيلر إن Louis Vuittonاستمرت منذ عام ١٩٨٣ في لعب الدور الرئيسي لكأس أميركا. ولكن هذا الاتفاق الجديد هو الأوسع حتى الآن.

 

ويضيف أن كأس أميركا و Louis Vuittonاستطاعا على مر السنين بناء شراكة فريدة من نوعها ومتينة في مجال الرياضة. وما يقوّي هذه العلاقة هي ال-٣٠ سنة من التاريخ المشترك. وهذه المرة، Louis Vuittonتوسّع مشاركتها تجاه الحدث. لطالما كانت فخورة بالشراكة مع كأس أميركا والتزام اليوم سيخوّل الطرفان العمل معاً على السباق الأسطوري. 

 

وقال هارفي أيضاً إن الحرية والجرأة، المهارة والكفاءة التي يتطلبها كأس أميركا، تعكس روح Louis Vuittonالحقيقية. 

 

بدوره، صرح مايكل بورك، المدير التنفيذي ل-Louis Vuitton، أن تجديد الشراكة مع كأس أميركا فخر كبير وبذلك يكتب فصل جديد من التاريخ المشترك.

 

تعتبر Louis Vuittonأن هذه الشراكة أكثر من مجرد دعم للحدث الرياضي الكبير، فهي تعكس الروح الرائدة التي دائماً ما ميّزت Louis Vuitton

 

وستتولّى هذه الأخيرة دوراً بارزاً في كل جوانب الحدث كالبث التلفزيوني الدولي، الانترنت...

 

يبدأ هذا النشاط في بورتسموت، المملكة المتحدة من ٢٣ يوليو ٢٠١٥ حتى ٢٦ يوليو ٢٠١٥. 

 

أمّا تصفيات كأس أميركا وتحديات المباريات الفاصلة المقدمة من Louis Vuitton، ستكون في برمودا في حزيران ٢٠١٧.

 

نبذة عن Louis Vuitton

 

بدأت دار Louis Vuittonتقديم التصميمات الرائعة  ذات النوعيات الفاخرة منذ عام ١٨٥٤. 

تبقى هذه الدار وفية إلى روح مؤسسها Louis Vuittonالذي اخترع "فن السفر" عبر الأمتعة والحقائب والاكسسوارات الخلاقة، الأنيقة والعملية في الوقت عينه. 

للمزيد عن Louis Vuitton

www.louisvuitton.com