ايدي ريدماين وجه اوميغا الجديد

الثلاثاء 02 حزيران 2015

ايدي ريدماين وجه اوميغا الجديد
انضمّ ايدي ريدماين، رابح الاوسكار في التمثيل ،ولابد في انه واحد من المواهب الشابة المثيرة للاهتمام، الى عائلة سفراء دار الساعات اوميغا اختارته الدار لموهبته المميزة في التمثيل ولا بدّ في انه يشكّل إضافة قيّمة الى عائلة اوميغا الكبيرة.
 
 
 
أصبح اليوم من أمثال جورج كلوني ونيكول كيدمان وسيندي كروفورد سفيراً عالمياً لدى أوميغا ووقع الاتفاق المعهود. وعلّق الرابح بجائزة الأوسكار على انتمائه الجديد لشركة الساعات الفاخرة قائلاً: “الانضمام إلى علامة تضم شهاداتها الساعة الوحيدة الموثقة من ناسا وناظم الوقت الرسمي للألعاب الأولمبية له شرف بالنسبة لي.” 
 
 
اشتهر هذا الممثل بدور ستيفن هاوكينغ في فيلم The theory of everything الذى صدر عام 2014 وخوّله آداؤه العالي بالحصول على الجوائز كالاوسكار والبافتا والغولدن غلوب لافضل ممثل. وسبق ان ريح جائزة طوني آوورد في فيلم "ريدد" عام 2010. اجتمع مؤخراً مع المخرج طوم هوبر في دور جديد له في فيلم The Danish Girl. 
 
 
أعرب رئيس دار اوميغا ستيفن اوركارت عن سعادته قائلا:" نحن فخورون لانضمام ايدي الى عائلة اوميغا فهو يقدّم أناقة فعلية و نزاهة الى العائلة. وهو صادق إزاء نجاحه ما يتّفق تماماً مع مبادئ دار اوميغا وروحها ونأمل ان نتعاون معه قريباً" .
 
 

أحدث الأخبار السبّاقة