ساعة تيسو T-Touch Expert بالطاقة الشمسية

الاثنين 01 حزيران 2015

ساعة تيسو T-Touch Expert بالطاقة الشمسية

تواصل مستمر مع الوقت انها تيسو بامتياز.

 

الروح الريادية لتيسو كانت الدافع الرئيسي خلف تصميم وصناعة ساعات تعمل باللمس في العام 1999. اليوم، تقدم تيسو لأول مرة ساعات ذات شاشة تعمل باللمس بالطاقة الشمسية ، لتعزز تيسو من مكانها الريادي في عالم صناعة الساعات عبر تقنياتها المتطورة. 

 

تتمتع الساعة بمزايا تقنية عالية، إذ لا يسمح شعاع الضوء المنبعث من قرص الساعة بتقنية Super-LumiNova®  بإنارة المؤشرات فقط بل يعيد تعبئة مخزون البطارية أيضاً. أنها بالفعل ساعة تتمتع بقوة فائقة من كافة الجوانب وتمنح خيارات لوظائف ضرورية يحتاج لها المرء يومياً مثل التقويم الدائم لليوم والأسبوع لمتابعة جدول العمل الحافل، وزودت الساعة بمنبهين أحدهما لأيام العمل الرسمية والآخر لعطلة نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى منطقتين للوقت للإستعمال خلال السفر، وتوقعات حالة الطقس من خلال نسبة الضغط الجوي، ومقياس الإرتفاع بمؤشر متري، ووظائف للكرونوغراف، وبوصلة، وعداد للوقت، والسمت، وعداد لقياس سباق الزوارق, و الكل معزز بنظام إنارة خلفية. ومن خلال هذه الوظائف في الساعة العصرية، يمكن لأي فرد الإستعداد لمجابهة أي ظرف وفي أي وقت. 

 

مباشرة إلى الصميم

 

في تواصل دائم مع تقنيتها، يتألق تصميم ساعة T-Touch Expert Solarبالعصرية  و الديناميكية عبر خطوط واضحة ومستقيمة متعددة الزوايا. وأعطيت أزرار الكبس الجانبية مساحة مثالية من حيث الإرتياح والسهولة في الإستعمال بينما يضفي تصميم السوار عامل الحداثة والتناغم مع التصميم الشامل للساعة . وتبقى أبرز مزايا ساعات T-Touch Expertواضحة بفضل التصميم المثلث للمقبض الذي يفصل العلبة من السوار ويوجد حصرياً في هذه المجموعة من الساعات.     

 

المزايا

 

·        سويسرية الصنع

·        حركة كوارتز تعمل بالطاقة الشمسية مع مؤشر لمخزون الطاقة

·         شاشة تعمل باللمس من الكريستال الصفيري المقاوم للخدش مطلي بطبقة عازلة للإنعكاس الضوئي

·        علبة من التيتانيوم المقاوم للمغناطيس مع طلاء بمادة  PVDباللون الأسود

·        مقاومة للماء حتى ضغط 10 بار (عمق 100 متر / 330 قدم)

·        سوار من المطاط أو التيتانيوم بقفل قابل للطي مع زر كبس ، سوار جلد أو جلد مع القماش مع للطيمع زر كبس

 

 

الجوهر السويسري البارز في قلب علامة Tissotهو ما يميزها بشكل بارز. إشارة + في شعارها هو نفسه في العلم السويسري والذي يرمز الى الجودة والثقة اللتين ابرزتهما شركة صناعة الساعات منذ العام 1853. تبقى العلامة المبتكرة في موطنها في لو لوكل في جبال الجورا السويسرية، محتفظة بهويتها السويسرية في قلبها. ساعات Tissotهي أصيلة وسهلة المنال وتستخدم مواد خاصة وعملية متطورة وتفاصيل دقيقة في التصميم لابتكار ساعات دقيقة وأنيقة.

 

 

لطالما حاز رقي العلامة على تقدير مستمرّ كما أن تاريخ العلامة المشرّف شهد اختيار Tissotكساعة رسمية وشريكة لـ MotoGPTM  وFIM World Superbike, FIBA, AFL, RBS 6 Nations Rugbyوبطولات العالم لركوب الدراجات الهوائية ورياضة الشيش والهوكي على الجليد. Tissotالتي تبيع ساعاتها في أكثر من 160 بلدا حول العالم هي عضو في مجموعة سواتش، أكبر شركة منتجة وموزّعة للساعات السويسرية. وبينما تستمرّ Tissotفي وضع ابتكارات رائدة، تتميز بتوقيعها وشعارها "مبتكرون بالتقليد". www.tissot.ch