عن الغراند بري الكندي 2015 المرتقب

الثلاثاء 02 حزيران 2015

عن الغراند بري الكندي 2015 المرتقب

 عن الغراند بري الكندي 2015 المرتقب


الغراند بري في الفورمولا 1 - 2015 في مونتريال الكنديّة هو من أهمّ الأحداث الرياضيّة في العالم، والاكثر اقبالاً من الجماهير. تضجّ كلّ نهاية اسبوع بالمتشوّقين الى السباقات، التي تُجرى على اجمل مسارات فورمولا 1.


تقدّم أحداث الغراند بري خبرات مميّزة لكلّ من يشارك بها. أمّا في مونتريال، فالخبرة فريدة والحماسة مضاعفة، خصوصاً في ثاني أكبر مدينة في كندا، ما يجعل هذا الحدث في غاية التشويق.


كانت هذه المدينة عاصمة كندا سابقاً، أمّا الآن فهي أكبر مدينة متحدّثة باللغة الفرنسيّة في غرب الكرة الأرضيّة، وهي مهد اللغة الفرنسيّة خارج فرنسا نفسها وصنّفت كأفضل مدينة للعيش في العالم، بفضل ثقافتها، هندستها، تاريخها وجوّها.


أمّا الغراند بري الكندي، فهو يُجرى في مونتريال منذ العام 1967، وهذه السنة سيكون في "النوتردام" تحديداً، وهو موقع مدهش. مونتريال تدعوك لحضور أحد أهمّ الأحداث العالميّة هذه السّنة، وهي تضمن أنّه حدثٌ لن تنساه.


يمكنك أن تتواصل مع احدى شركات تنظيم السفريات الكنديّة، التي باستطاعتها أن تقدّم لك عرضاً متكاملاً لرحلة منظّمة لحضور هذا الحدث مع عددٍ من الميزات والنشاطات.


ومواعيد السباقات هي: السباق التجريبي في الخامس من يونيو الجاري، التأهيلات في السادس منه، والسباق المنتظر نهار الأحد في السابع من يونيو.