أوميغا تطلق ساعة سيماسترز الجديدة

الأحد 31 أيار 2015

أوميغا تطلق ساعة سيماسترز الجديدة
في عام 1957، قامت "أوميغا" Omega بطرح ساعة "سيماستر 300" Seamaster300 المصممة خصيصاً للغواصين.واليوم بعد أكثر من نصف قرن، أعادت "أوميغا" إطلاق نفس الساعة لكن بتقنية أعلى تناسب تطورات العصر الحديث.
 
 
 
واليوم، كشفت «أوميغا» النقاب عن الساعة الجديدة، سي ماستر دايفر ETNZ ذات الإصدار المحدود لإحياء ذكرى سباق كأس أميركا للمراكب الشراعية (35) الخامس والثلاثين، والاحتفال بشراكة أوميغا مع فريق الإمارات نيوزيلندا. 
 
 
ولطالما قدمت أوميغا دعمها لقادة اليخوت من فريق الإمارات نيوزيلندا وتعد ساعةSeamaster Diver 300M ETNZ الجديدة إحتفاءاً بعلاقة أوميغا مع هذا الفريق المتميز من القادة.
 
 
صُممت ساعة Seamaster Diver 300M ETNZ من أوميغا بإطار دوار مصنوع من السيراميك الأسود وحلقة قياس الغوص المصقولة والتي تضم مؤشرات صُنعت بتقنية الليزر. وعند مؤشر الساعة 12، تم استخدام طلاء Super-LumiNova الأبيض ليبعث ضوءاً أخضر مشعا في جميع أوضاع الإضاءة.
 
 
تتوفر ساعة Seamaster 300M ETNZ بميناء باللون الرملي مصنوع من التيتانيوم درجة 5. بالإضافة الى مؤشر الوقت المطلي بمادة Super-LumiNova الكلاسيكية وعقارب الثواني والساعات مضيئة باللون الأزرق. وتأتي هذه الساعة بميزة الكرونوغراف الفضي الموضوع في الحافة الخارجية للساعة مع حلقة قياس دقائق.