بيكهام يحتفل بعيد ميلاده في مراكش

الجمعة 29 أيار 2015

بيكهام يحتفل بعيد ميلاده في مراكش
بالرغم من  أنه أحاط الأمر بكثير من السرية، احتفل النجم الإنجليزي والعالمي، دافيد بيكهام، بعيد ميلاده الأربعين بمدينة مراكش المغربية.
 

دافيد نشر عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي " فايسبوك " صورا له وهو يحتفل بعيد ميلاده الأربعين في منتجع أمانجينا برفقة زوجته وأصدقائه، حيث عبّر عن سعادته وفرحته، بتعليق له تحت احدى الصور قائلا: " أنا سعيد بقضاء بعض الوقت برفقة الأهل و الأصدقاء في المدينة الحمراء، و أنا حقا جد محظوظ."
وللتأكيد على الحدث ايضاَ، نشرت فيكتوريا ادامز عارضة الأزياء الشهيرة والنجمة السابقة لفريق سبايسي جيرلز الغنائي، عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي » فايسبوك » صورا لها وهي برفقة زوجها دايفد في أمانجيا.
 
 
شهد الحفل حضور ثلة من نجوم الفن و الرياضة، كالممثل الأمريكي الشّهيرطوم كروز، وظهير مانشستر يونايتد ومنتخب الأسود الثلاثة السابق، غاري نيفيل، ووليف تايلر وصديقها ديف غاردنر، الذي يعد صديق طفولة بيكهام، بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء المقربين للزوجين.
تميّز الحفل بطابع مغربي محض من الراقصين والاطباق التقليدية المغربية والمتوسطية كالطاجين. الحفل جرى بالقرب من المسبح المغربي الرائع ومن المتوقّع ان يكون قد قضى الزوجان لياليهما في جناح "بافيون" Pavillon.
 
 
جاءت فكرة إقامة الحفل في المدينة الحمراء، عوض إقامته في العاصمة البريطانية لندن، من طرف زوجته فيكترويا بيكهام التي رفضت فكرة زوجها، الذي أراد الاحتفال في مسقط رأسه. وحسب ما أكدته الصحف البريطانية، فإن اختيار بيكهام للمغرب، جاء بسبب مكانة هذا البلد الخاص في قلب النجم، حيث سيقيم نجم فريق ريال مدريد السّابق، حفل عيد ميلاده في المنتجع الذي احتفل فيه بزفافه برفقة زوجته فيكتوريا سنة 2007، كما أنّ عاصمة النخيل مراكش أصبحت القبلة المفضلة لعدد من الفنانين و النجوم العالميين ورجال السياسة للإحتفال بأعياد ميلادهم أو لإقامة حفلات أخرى من هذا النوع.
 
 
الجدير بالذكرأنّ بيكهام، لعب في عدد من الفرق العالمية، ريال مدريد الإسباني وسان جيرمان الفرنسي، ومانشيستر يونايتد الإنجليزي.
 
 
أمّا منتجع أمانجيا، الذي يعني اسمه "الجنة الهادئة" فيقع مباشرة خارج مراكش على طريق وارزازت، وحرص ان يضمن لبكهام وضيوفه أقصى درجات الخصوصية بعيداً عن عدسات كاميرا المصورين والصحف، بالاضافة الى اكثر دلال مغربي وورفاهية وسلام.
 
 
تبدأ اسعار الغرف العادية في هذا المنتجع ب 800$ في الليلة الواحدة من دون الفطور او اي خدمة اخرى.