"العربية للطيران" تفوز بجائزة "أفضل شركة طيران اقتصادي

السبت 30 أيار 2015

"العربية للطيران" تفوز بجائزة "أفضل شركة طيران اقتصادي" خلال "منتدى السياحة العالمي" في أسطنبول.

 

فازت شركة "العربية للطيران" بجائزة "أفضل شركة طيران اقتصادي" خلال حفل توزيع جوائز "منتدى السياحة العالمي" الذي أقيم مؤخراً في مدينة أسطنبول التركية، وهو ملتقى سنوي يجمع تحت مظلته أبرز قادة الأعمال والخبراء السياحيين لمناقشة التوجهات المستقبلية لقطاع السياحة العالمي.

 

وتطرق المنتدى إلى مجموعة متنوعة من المواضيع مثل السياحة الإلكترونية، وتسويق الوجهات، والفوائد الاقتصادية للسياحة. واستحقت "العربية للطيران" هذه الجائزة المرموقة لما حققته من أداء متميز خلال الفترة  الماضية مع افتتاح مركزين عالميين جديدين لها في إمارة رأس الخيمة والعاصمة الأردنية عمّان، فضلاً عن نجاح الشركة في توسيع نطاق شبكتها العالمية ليشمل 104 وجهات مختلفة.

 

كما حققت الشركة العام الفائت إنجازاً كبيراً آخر عندما أصبحت أول ناقلة منخفضة التكلفة تسيّر رحلاتها من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى السوق الصينية مع إطلاق رحلات منتظمة مباشرة إلى أورومتشي، أكبر مدن غربي الصين.

 

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "يسرنا ان تكون مساهمتنا في نمو القطاع محـط تقدير كبير ليس في منطقة الشـرق الأوسط وشمال أفريقيا فحسب، وإنما أيضاً على مستوى العالم بأسره. ونحن إذ نشكر منظمي ’منتدى السياحة العالمي‘ على منحنا هذه الجائزة المهمة، نود أن نعرب عن امتناننا العميق لملايين العملاء الأوفياء الذين لعبوا دوراً كبيراً في استمرار نجاحنا لأكثر من عقد من الزمن".

 

وتعد هذه الجائزة الأحدث ضمن سلسلة الجوائز التي حصدتها "العربية للطيران" مؤخراً، وكان من بينها جائزة "أفضل شركة طيران اقتصادي للعام" خلال حفل توزيع جوائز "آفييشن بزنس"، وجائزة"شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط لعام 2014" خلال حفل توزيع "جوائز السفر العالمي" الحادي والعشرين، فضلاً عن جائزة "إيرلاين بزنيس" خلال حفل توزيع "جوائز استراتيجيات شركات الطيران 2014".