فوز شركة الفردان العقارية:المبادرة والانجاز

الأربعاء 27 أيار 2015

فوز شركة الفردان العقارية:المبادرة والانجاز
حصدت شركة "الفردان العقارية" Alfardan Properties الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، جائزة "أفضل العقارات السّكنية الفاخرة في قطر" ، في خلال حفل توزيع "جوائز لاكشري لايف ستايل 2015" Luxury Residential Real Estate of Qatar Award’ ، الحدث السنوي المتخصّص في تكريم الشّركات والعلامات التّجارية العاملة في القطاعات الفخمة على مبادراتها وإنجازاتها المتميّزة، والذي أقيم مؤخراً في فندق ريتز كارلتون في دبي.
 
 
 
تسلّمت "الفردان العقارية" شهادة التقدير وجائزة "التاج الذهبي" خلال الحفل،  تقديراً للأداء المميّز للشركة في تطوير أفضل الحلول السكنية المصمّمة خصيصاً لتلبية احتياجات ومتطلّبات العملاء وفق أعلى معايير الفخامة والرقي.
 
 
قال محمد سليمان، مدير عام شركة "الفردان العقارية" : "تعكس هذه الجائزة المرموقة رؤيتنا الطموحة في الحفاظ على الدور الرائد في المنطقة من خلال توفير الحلول المبتكرة التي تثري حياة العملاء وتساهم في نمو المجتمع. وتشكّل تجسيداً واضحاً لحرصنا الدائم على تقديم الحلول السكنية والمكتبية رفيعة المستوى التي تمنح عملاءنا من الأفراد والمؤسّسات تجربة مميزة.
 
 
تعد هذه الجائزة ثمرة للجهود الدؤوبة التي قامت بها الشركة في سياق التزامها الوثيق بدعم أهداف "رؤية قطر الوطنية 2030" ، بما في ذلك استخدام المواد الآمنة للبيئة وتبنّي الحلول الذكية في المشاريع العقارية وتطوير المرافق والخدمات العالمية المستوى التي ترسّخ المكانة الريادية لدولة قطر كوجهة عالمية مثالية للأعمال والترفيه والعيش" .
 
 
وأضاف سليمان: "يسعدنا أن نقدّم هذه الجائزة إلى موظفينا الذين نعتز بجهودهم ومساهماتهم المشكورة في الارتقاء بمكانة "الفردان العقارية" ضمن القطاع العقاري الراقي والمتنامي بسرعة في قطر" . 
 
 
تتميّز "الفردان العقارية" بتطوير المشاريع الفاخرة التي تجمع في تصميمها بين فن العمارة العربية الأصيل وأحدث التقنيات والحلول التكنولوجية المتطوّرة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة شاملة من الخدمات والمزايا عالية المستوى كالتصاميم الراقية وحلول الإيجار المرنة وخدمات إدارة المرافق المتكاملة.
 
 
تحظى "الفردان العقارية" بخبرةٍ واسعةٍ تزيد على 20 عاما في تطوير بعض أهم المعالم العمرانية في قطر، بما في ذلك "أبراج الفردان" و "منتجع القصار" و "ون بورتو أرابيا" و "حدائق الفردان" .