جيجير لوكولتر في لندن:العراقة والتجديد

الثلاثاء 26 أيار 2015

جيجير لوكولتر في لندن:العراقة والتجديد
ها هي دار جيجر لوكولترر تحتفل مجدداً بافتتاح متجر لها هذه المرّة في شارع أولد بوند (Old Bond) في مايفير في لندن في المملكة المتحدة.
 
 
 
حضر حفل افتتاح المتجر 150 ضيف من أصدقاء وعملاء جيجر لوكولتر ليحتفلوا مع ماركة الساعات السويسرية العريقة والتي يمتد تاريخها لأكثر من 180 عام .
 
 
حضر مراسم قطع الشريط وافتتاح المتجر المدير التنفيذي لجيجر لوكولتر دانيال رييدو (Daniel Riedo)، المدير الدولي لجيجر لوكولتر جيروم فايفير (Jerome Favier)، مديرة التسويق في إنجلترا والاستراتيجيات العالمية لجيجر لوكولتر (UK Market & Global Strategy Director) زهراء قاسم لاكا (Zahra Kassim-Lakha)، الممثلة كارمن شابلن ولاعب البولو إدواردو نوفيللو استرادا، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من أصدقاء جيجر لوكولتر ومنهم ماركيزة ميلفورد هافن، أستريد مونوز، لوك توملينسون والمصمم تيم جوسلينج وكذلك مجموعة رجال الصحافة والشخصيات النافذة في مايفير.
 
 
ولتعزيز العلاقة البريطانية المميزة التي تجمع بينها وبين الدار,عملت جيجير لوكولتر عن قرب مع مصمم الديكور والاثاثات البريطاني تيم غوسلينغ لخلق جوّ خاص ودافئ في غرفة الميراث أو "هيريتادج روم" (Heritage Room) بالاضافة الى صالون أكثر خصوصية لالقاء الضوء على الجانب الانثوي الذي تتميز به الدار. ويضمّ هذا المتجر معرضا للحاجيات النادرة التي تتميز بها الدار بحيث تخبئ كل قطعة قصة مميزة عن تاريخ الدار العريق.
 
 
 
تحدثت زهراء قاسم لاكا، مديرة التسويق في إنجلترا والاستراتيجيات العالمية لجيجر لوكولتر، عن المتجر الجديد قائلة: “هذا المتجر مفتوح دائما لكم أصدقائنا وزبائنا، ولأنه فرع رئيسي لجيجر لوكولتر فستجدون فيه المجموعات الكاملة لجيجر لوكولتر بالإضافة إلى عدد من القطع النادرة والفريدة من نوعها والتي سيتم عرضها والتي ستعطيكم سببا للعودة إلى المتجر وزيارته من جديد مرة تلو الأخرى”.