هوبلو تتعاون مع "فان غوغ آلايف" في شانغهاي

الاثنين 25 أيار 2015

هوبلو  تتعاون مع
تعاونت دار الساعات هوبلو مع معرض "فان غوغ آلايف" في شانغهاي الذي مثّلته "غراند اكزيبيشن".
 
 
وتمّ استيحاء اللّوحات الابعاد من اعمال وحياة فان غوغ وتلقي الضوء على الكلاسيكي في البعد الزّمني وتعيد بناء الفن مع المكان لترجمة حبّ فان غوغ للفنّ بأفضل طريقة ممكنة. ويمثّل هذا التّعاون شوطاً جديداً تقطعه دار هوبلو في عالم الفنّ.
 
فبعد جولة الولايات المتّحدة وايطاليا وروسيا واسرائيل تمركز المعرض الآن في شانغهاي في New World Taiping Lake Park. ويضمّ فان غوغ آلايف نظام SENSORY4 وهي تكنولوجيا عبر 40 بروجيكتور عالى الدّقة لتسليط الصورة على شاشة ذات علاقة بالانترنيت ووسائل الاعلام و فيديو متعدد القنوات و أجهزة صوتية عالية الجودة كأجهزة الصوت في السينما. تشكل خبرة غير متوقعة تتحدى طرق غير اعتيادية لتقييم الفن و تمزج التقليدي مع تكنولوجيا الصوت والصورة المعاصرة.
 
 
يقول لويك بيفر المدير العام الهوبلو في الصين: “ نتشرف بالتعاون مع فان غوغ آلايف. زودنا ذلك بفرصة ثمينة لإعادة خلق الكلاسيكي بتجدد و التأكيد على إمكانيات مزج العناصر القديمة بالجديدة. هذا التعاون هو الدليل المثالي على المزج، و يزود المعرض بحياة جديدة و بريق لم يشاهده من قبل.”
 
و كان لأعمال فان غوغ أثركبيرعلى فن القرن العشرين و بصورة خاصة اللوحات التالية : The Starry Night و Sunflowers و Portrait of Van Gogh و Wheatfield with Cows wghayruha. و تعرض هذه اللوحات في فان غوغ آلايف مع لوحات موسيقية ضمن مساحة واسعة تستقبل الضيوف لمشاهدة هذه اللّوحات الكلاسيكية عبر تكنولوجيا حديثة.

أحدث الأخبار السبّاقة