لو كوك سبورتيف لمسة عصرية وأصيلة

الأحد 24 أيار 2015

لو كوك سبورتيف لمسة عصرية وأصيلة

    بعد الكشف عن "ميدنايت باك" في أوائل شهر يناير، أعلنت "لو كوك سبورتيف"   تعاونا آخر مع "ليبرتي آرت فابريكس"  في لندن. إنه مشروع غني بالتاريخ  و يعتمد اعتمادا  كبيرا على محفوظات المؤسستين. يضم "بايسلي باك"  من "لو كوك سبورتيف" "ليبرتي آرت فابريكس" أربعة موديلات من بينها ثلاثة أحذية للركض بطابع قديم، إيكلاه" و"لاغاش"  


في هذا الموسم، تقوم "لو كوك سبورتيف" بتحديث موديلات مخزونها مضيفة إليه لمسة عصرية وأنيقة، مع طبعات غرافيكية.  وكان طبيعيا ان توجه  نظرها مرة أخرى إلى" ليبرتي آرت فابريكس ً احدى رائدات تصميم طبعات الاقمشة لاكثر من مئة وثلاثين سنة. تشتهر ليبرتي آرت فابريكس بأنماطها المعقدة وعالية التفاصيل، وتقدمها في مجموعة مبتكرة من الالوان ومع اكثر من مئة وعشرين نمطا جديدا في السنة ، تعمل هذه المؤسسة مع اهم مصممي ماركات الازياء الراقية.


وبإلهام مباشر من تاريخ "ليبرتي آرت فابريكس"، استوحيت طبعة "بايسلي"  من عينة من نسيج محبوك وجدت في محفوظات العلامة التجارية. أعيد العمل على التصميم مع إضافة لمسة عصرية إلى طبعة "البايسلي" الشهيرة، في حين تم المحافظة على روح الطابع القديم للعلامة التجارية.

 

في هذا التعاون،  تتشارك كل من  "ليبرتي آرت فابريكس"و "لو كوك سبورتيف" بالقليل من تاريخهما ، وعبر دمج معرفتهما  وخبرتهما، قدّمت "ليبرتي آرت فابريكس" لمسة عصرية وأصيلة لموديلات  "لو كوك سبورتيف" المستحدثة.