India Palace:الخدمة مفتاح النجاح

الجمعة 22 أيار 2015

India Palace:الخدمة مفتاح النجاح

 يصرح India Palace، المطعم الذي أنشئ في دبي منذ ٢٢ سنة والحائز على جوائز عدة، أن جذب الزبائن يكون عبر تقديم نوعية عالية من الطعام والخدمات المميزة. 

 

على مدى ١٨ شهراً، اتبعت شركة India Palaceعلى جدول أعمالها تدريبات للخدمة وللمواهب بالإضافة إلى سلسلة من توظيفات إدارية وبرامج تدريبية. 

 

الجهود التي بذلتها هذه الشركة في هذا المجال أعطتها اعترافاً وطنياً وتقديراً. وذلك عندما كرّمها الشيخ أحمد بن محمد بن رشيد المكتوم بجائزة أفضل أداء خدماتي ضمن سلسلة Business Excellence Awards٢٠١٥. 

 

قال المدير التنفيذي ل-Business Excellence Awardsمحمد بشانن إن الفائزين وضعواعلى قائمة الرابحين، بناءً على تقييم صارم شمل مراحل عدة ومتنوعة كالتسوق، التدريب، ورشات العمل...وذلك كان بمثابة منفعة كبيرة للشركات المشاركة. 

 

India Palace، سلسلة المطاعم هذه، تقدم أطباقاً هندية مرافقة بأجواء تعكس روعة التقاليد ولديه عشاق الطعام الخاص به وسكان دبي الأولياء له. 

 

شكرت مديرة المأكولات في India Palaceباسمها وباسم فريق India Palaceالشيخ أحمد بن محمد بن رشيد المكتوم و Business Excellence Department. وأكدت أنه في السنة الماضية، شهد المطعم  ارتفاع عدد الزبائن، وذلك يعتبر كشهادة لالتزام المطعم في عرض تجربة تدوم لفترة طويلة بعد تناول وجبة الطعام. 

 

يرى India Palaceأن كل شهر، ٢٥٪ من ضيوفه يصبحون زبائناً دائمين. 

 

وفي الآونة الأخيرة، يبحث الزبائن عن الخدمة المميزة قبل الطعام الجيد، لذلك قام المطعم بتدريبات كثيرة.  Business Excellence Departmentيشجع المطاعم على اعتماد استراتيجية الامتياز والتزويد بأفضل الخدمات. 

أحدث الأخبار السبّاقة