السامسونغ Gear VR: عالم افتراضي ب200 دولار

الجمعة 22 أيار 2015

السامسونغ Gear VR: عالم افتراضي ب200 دولار

 السامسونغ Gear VR: عالم افتراضي ب200$


اذا كنت تريد أن تجرّب طعم العالم الافتراضي من دون أن تنتظر اطلاق الGear VR، Valve، والViveمن HTC، فالGear VR Innovator Editionللغالكسي S6أصبح متوفّراً اليوم.


ولكي تتمتّع بهكذا الخدمة، انت بحاجة الى 200 دولار، تلفون غالكسي S6او S6 Edge، والقدرة على غضّ النظر عن بعض التفاصيل الصغيرة المزعجة في هذا المنتج المصمّم للذين يريدون خوض تجربة العالم الافتراضي بأسرع وقت ممكن لكثرة حماستهم.


يستخدم جهاز الGear VRالذي يُعتمر على الرأس جوّال السامسونغ كجزءٍ من الدماغ المشغّل للعمليّة، وكشاشة أساسيّة. وتعد سامسونغ بأداءٍ أفضل للVR، أحسن من الخبرة التي أعطاها الGear VRمع النوت 4، وذلك بسبب استخدام معالج الExynos Octacoreالجديد في GS6.


تستطيع الآن أن تبقى مطوّلاً في العالم الافتراضي، متى أردت أن تهرب من العالم الحقيقي، لساعاتٍ أطول، بفضل شاحن الUSBالمستمرّ.


على الأرجح أن شراء هذه المنتج هو فكرة جيّدة لك، خصوصاً اذا كنت تهتمّ في تطوير العالم الافتراضي عبر الموبايل، ولكن ان لم تكن متشوّقاً لهذه الدرجة على خوض هذه التجربة، فربّما من الأفضل أن تنتظر اصدارات سامسونغ وأوكولوس المميّزة من الGear VRفي أواخر السنة الحاليّة.