خان تطلق الرسومات الأولى لسيارة فينجنس المبهرة

الخميس 21 أيار 2015

خان تطلق الرسومات الأولى لسيارة فينجنس المبهرة

قامت خان للتصميم بشكل رسمي بإطلاق بعض المعلومات التفصيلية والرسمية حول سيارتها الجديدة والتي أطلق عليها تسمية فينجينس “Kahn Design Vengeance”، والتي تعني “الإنتقام.”

 

 

تستند السيارة على أساس و هيكل سيارة أستون مارتن دي-بي-9 Aston Martin DB9، ولكن بإسلوب خاص في التصميم والنحت من قبل خان للتصميم ، تتكون السيارة من تصميم عصري بإلهام من سيارات أستون مارتن العريقة ما بين الثمانينات والتسعينات. تحتوي السيارة  على هيكل عريض جدا ، وبتصميم سيارات العضلات القوية، فأكدت خان بأن من أهم الأشياء المهمة في السيارة هي طريقة دمج الجناح الخلفي مع الهيكل العريض ، ليشكل تحفة فنية نادرة من الشركة.

 

فينجينس سوف تكون سيارة محدودة الإنتاج من قبل خان للتصميم ،لكن الشركة  لم تحدد عدد النسخ التي سيتم إنتاجها. تصنع فينجنس بشكل يدوي بالكامل من قبل افضل خبراء الشركة، كما أضافت خان للتصميم عجلات خاصة لها بقياس 20 انش مع 16 قضيب في العجلات الأمامية ، وبقياس 21 انش للخلف مع 18 قضيب في الخلف.

 

وقد علق السيد أفضل خان المدير التنفيذي للشركة بقوله “أن انتاج سيارة فينجنس يعتبر إنجاز وحلم كنت أحلم به منذ الطفولة، وأردت أن اصنع سيارة تصبح اسطورة نادرة في القرن الحالي، وها انا أفعل ذلك في السيارة الجديدة من صنع الشركة."