روري مكلروي يرفع كأساً جديداً مع أوميغا

الأربعاء 20 أيار 2015

روري مكلروي يرفع كأساً جديداً مع أوميغا

. روري مكلروي يرفع كأساً جديداً مع أوميغا


بعد مضيّ أكثر من ثلاثة أسابيع على نيله لقب دوري المباريات، ربح روري مكلروي بطولة Wells Fargoللغولف في شمال ولاية كارولاينا الأميركية.

 

وحطّم سفير العلامة التجاريّة لأوميغا الأرقام القياسيّة بأدائه، ممدّداً لولاية هيمنته في عالم الغولف. ففي الدورة الثالثة، أحرز النتيجة الأكثر انخفاضاً في تاريخه، وهي من 61 PGA، فأصبح الأوّل الذي يربح البطولة مرّتين متتاليتين في نادي الQuail Hollow. وبنتيجة نهائية من 21 under، كسر أرقامه القياسيّة السابقة، وحفر اسمه في تاريخ الرياضة.

 

أوميغا تفتخر أكثر فأكثر بعد كلّ نجاح، ليس فقط بأداء سفيرها، بل أيضاً بطريقته في المثابرة على النجاح وتطوير المهارات، حتّى بعد نيله لقب بطل العالم. وهذه المرّة، استلم الكأس وهو يرتدي ساعةSpeedmaster Dark Side of the Moon من أوميغا.

 

هذه الساعة المميّزة هي بمثابة تكريم للذين كانوا أوّل من رأوا الجزء المظلم من القمر بأعينهم المجرّدة، وهو روّاد الفضاء في رحلة Apollo 8، وهي تذكّر بالكرونوغرافات التي ارتدوها في حينها، كونها من السيراميك الأسود.

 

هي لا تزن أكثر من 91 غراماً، المواد المستخدمة فيها هي الZirconium Oxide Ceramic، والنيلون للحزام، مع قطب حمراء. ميكانيكيّتها متقنة وشديدة الدقّة، وشكلها رياضي وأنيق في الوقت عينه.

 

www.omegawatches.com