الجزيرة السعيدة:الفردوس الممكن

الثلاثاء 19 أيار 2015

الجزيرة السعيدة:الفردوس الممكن

لطالما كانت جزيرة آرّوبا جوهرة متلألئة في وسط البحر الكاراييبي. لماذا؟ ربّما لانها تخبّئ تلك الشواطئ البيضاء والايام الطويلة واكثر الناس ضيافة في العالم. لهذا السبب يطلقون عليهااسم : الجزيرة السعيدة (One Happy Island)!وتشكّل هذه الجزيرة نافذة سحرية للهروب من اعباء الحياة.


تتميّز الجزيرة بالهدوء والطقس المثالي على مدار السنة، وتضم الفنادق الفخمة والمنتجعات مباشرة على الشاطئ، وعلاجات فيزيائية عالمية رفيعة المستوى ترتكز عل نبتة الالويفيرا المحلية. 
 
إضافة الى ذلك، تضمّ جزيرة آرّوبا شواطئ سحرية تقطع الانفاس. وتتعدّد انواع الشواطئ الموجودة بادئة من الرملي الابيض النّاعم الى الارجوان والخلجان الصغيرة التى تستحق الاكتشاف. 
 
وهناك كلمة مميزة في لغة البابيامينتو، اللغة الامّ في الجزيرة، "دوشي" تتكرر بوفرة هناك وتعني "حبيبي". لا بدّ ان الازواج قد وقعوا بغرام الشواطئ والطبيعة الرائعة فأصبحت مكاناً مثالياً لقضاء شهر العسل.
 
ايضاً، تشكّل هذه الجزيرة نقطة التقاء العائلة حيث يمكن قضاء وقت ممتع والقيام بنشاطات متنوّعة كالتجديف وامتطاء الاحصنة والمشي في الطبيعة والتسلّق والسباحة والغطس ونشاطات يعشقها الاطفال ... واهلهم الذين سيعودون الى طفولتهم. 
 
وتشكّل جزيرة آرّوبا قلب المغامرات النابض حيث تنتظركم مغامرة في كلّ زاوية.، مغامرة لاتزرع  سوى السعادة. إضافة الى ذلك تتميّز برياح لا مثيل لها لركوب الامواج والتزلّج على المياه والتزلّج الهوائي وغيرها من المغامرات القوية التي تزيد دقّات القلب سعادة. 
 
وعندما نقول سعادة، لا بدّ ان نذكر الاطباق الشهية والطعام المميز. فما من احد، مهما كان صعب الذوق في الاطباق، قد يقاوم النكهات الفريدة للمطبخ الاورّوبي. وتمتدّ هذه النكهات من الشاطئ الى الداخل بطريقة لا هروب منها ما يجعل من تذوّقها أمرا محتّماً.
 
ولسعادة اكثر، لم يبقى لكم سوى زيارة الجزيرة شخصياً!